فى عيد ميلادها.. عبلة كامل حلمت بالأوسكار ونجوميتها سبب فشل زواجها

فنانة صاحبة تاريخ حافل، تمكنت من حفر أسمها فى تاريخ السينما و الدراما المصرية، فكل ادورها مهما كانت بسيطة لابد وان تترك أثر فى ذهن المشاهد، فهى تستطيع بمنتهى التلقائية و البساطة أن تفك شفرة أي شخصية تقدمها، هي النجمة عبلة كامل التى تميزة بملامحها المصرية البسيطة التى مكنتها بمنتهى البراعة أن تمثل صورة السيدة المصرية فى جميع مراحلها و حالتها. 
وتحتفل اليوم الفنانه عبلة كامل بعيد ميلادها، فهى من مواليد 17 سبتمبر 1960، و نرصد لكم بعض المعلومات تصرحتها و تصريحات ازواجها السابقين عن سبب انفصلهم :

أتمنى الحصول على الأوسكار 
ظهرت عبلة كامل فى مقبلة أثناء تصوير فيلم "البنات والمجهول" للمخرج هشام أبو النصر والذى عرض فى عام 1986، و تحدثت عن أمنيتها فى الوصول بعيداً فى عالم التمثيل، وحين سألت عن حلمها جاوبت على الفور "أوسكار".
وهو ما أثار دهشة المتواجدين جميعاً، وذلك بعدما استرجعت كواليس بدايتها الفنية وعملها مع المخرج يوسف شاهين فى "اهلا بونابرت" حين أكدت آنذاك أنها انضمت للفيلم بناء على ترشيح من يوسف شاهين نفسه بعدما رآها فى عمل مونو دراما على خشبة مسرح الطليعة، وآنذاك ضمها على الفور لفيلمه الجديد.


أحمد كمال: عبلة كانت خطوتها كانت أسرع مني
أما عن سبب انفصالها، فكشف الفنان أحمد كمال، عن أسباب انفاصله عن  عبلة كامل، خلال برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" و قال أن رحلة "عبلة " كانت أسرع منه فهى كانت فى فترة زواجهم استطاعت أن تأخذ خطوات مهمة فى مسيرتها الفنيه و كانت مطلوبه أما هو فكانت خطواته أبطأ، لكنه أكد أن هذا لم يكن السبب الأساسي لانفصلهم.
محمود الجندي : رفضت إني أكون زوج الست
وعن أسباب أنفصلها من محمود الجندي، فأوضح خلال لقائه الأخير في برنامج "حفلة" للإعلامية سمر يسرى المذاع على قناة on، أن سبب انفصاله عنها كان لعدم تقبل غيابها في التصوير ساعات طويلة، مؤكدا، كنت بدور عليها في بعض الأوقات مش بلاقيها موجودة، وكمان هي ليها بطولات ونجومية أكثر مني وده أثر فيا أووي، وخاصة أنهم يختاروني معها في الأدوار مجاملة لها وده لا يصح لأني راجل بحترم موهبتي ونفسي وده أثر كتير في العلاقة.
وتابع، كنت ارفض كل الاعمال التي تعرض عليا مجاملة لها، لأنى مش هارضى أكون زوج الست ويمكن هذا يعود لتربيتى وكونى رجل البيت لا يسمح لى أن أكون في منطقة أقل من زوجتى ويمكن وصفه "بالغيرة الفنية" وكان هذا الإحساس المسيطر عليا بشكل دائم، بالإضافة إلى إن ربنا مقدر ليا أن اتزوج من زوجتى الأخيرة التي وجدتها زوجة كما ينبغيين