رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

هبة الأباصيري: تحديت نفسى فى "الوجه الآخر".. واستمتعت بالعمل مع ماجد المصري

هبة الأباصيري
هبة الأباصيري
أعربت الفنانة هبة الأباصيري، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور علي مسلسل "الوجه الآخر"، الذي يعرض حاليًا علي شبكة قنوات cbc، مؤكدة أن جميعها إيجابية وفاقت توقعتها، كما إنها تلقت العديد من التعليقات حول الشخصية التى تقدمها والذى اعتبرته بمثابة نجاح للدور الذى تقدمه.

وأضافت "الأباصيري"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ما جذبها لشخصية "علياء"، التى تقدمها بأحداث المسلسل هو أنها مختلفة عن الشخصية التى قدمتها من قبل فى مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، الذى عرض عام 2018، وفضلاً عن ذلك السيناريو وأبطال العمل، متابعة أن التناقض بين الشخصيتين هو أبرز ماحمسها للمشاركة، ما جعلها تتحدي نفسها لإظهار موهبتها فى مجال التمثيل.

وعن التعاون مع الفنان ماجد المصري كممثل ومؤلف، قالت إنها استمتعت بالعمل معه خصوصًا أنهم تجمعهم صداقة عائلية خارج الوسط، ووصفته بأنه شخص مجتهد ومتقن لعمله، موضحة أن السناريو مكتوب بشكل جيد كما أن قصة المسلسل مختلفة وجديدة تجذب أي فنان للمشاركة.

"الوجه الآخر" بطولة ماجد المصري ونسرين طافش ومادلين طبر وندا موسى وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد سلامة، وإخراج سميح النقاش وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج شركة سينرجي.