رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

في يوم ميلادها.. أعمال احبها الجمهور لياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
يحل اليوم ١٥ سبتمبر عيد ميلاد الفنانة ياسمين رئيس، والتي بدأت حياتها الفنية كموديل ثم عملت بالعديد من الأفلام إلي أن كانت الإنطلاقة الحقيقية لها في فيلم "فتاة المصنع"، نجحت في الكوميديا والرومانسية والدراما وتميزت بادائها المختلف عن ممثلات جيلها فهي تجسد روح الشخصية من الداخل بملامحها وتركيبتها النفسية، و نرصد في التقرير التالي أبرز أعمالها التي احبها الجمهور... 

"صنع في مصر"
يعد فيلم "صنع في مصر" من أهم ادوار الكوميديا التي قامت بها ياسمين رئيس، وحققت مع أحمد حلمي نجاح كبير واحبهم الجمهور كثنائي، وتدور أحداث الفيلم حول علاء الذي تمنت اخته أمنية أن يتحول لدب باندا ليهتم بها لتتحقق الأمنية وتتوالي الأحداث. 
"صنع في مصر"، بطولة أحمد حلمي، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد واخرون، تأليف مصطفي حلمي وإخراج عمرو سلامة.
 
"فتاة المصنع" 
يعد فيلم "فتاة المصنع"، أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس، مع المخرج محمد خان، وأظهر هذا الفيلم موهبة ياسمين وابداعها في التمثيل، وتدور أحداثه حول فتاة في مطلع العشرينات تعيش في حي فقير وتعمل مع بنات حيها في مصنع ملابس، تنجذب لمهندس في المصنع وتعيش حالة حب دون أن تدرك تقاليد مجتمعها القاسية فتتعرض للمشاكل. 
"فتاة المصنع"، بطولة ياسمين رئيس، هاني عادل، سلوي خطاب، سلوي محمد علي، بتول الحداد و اخرون، من تأليف وسام سليمان و اخراج محمد خان 

"هيبتا"
روقه في فيلم "هيبتا"، تعتبر من أهم الشخصيات التي قدمتها ياسمين رئيس، فهي فتاة بسيطة وعادية وكل شاب يحلم أن يقابلها لكن جرئتها تصدم من يقرب منها. 
"هيبتا"، بطولة ماجد الكدواني، عمرو يوسف، احمد مالك، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، احمد داوود و اخرون، من تأليف محمد صادق و إخراج هادي الباجوري 

"لص بغداد"
أما فيلم "لص بغداد"، فيعد من أشهر الأفلام الاخيرة لياسمين رئيس، واشتركت في بطولته مع محمد إمام ومجموعة كبيرة من فنانين جيلها، ولقي صدي كبير من الجمهور الذين اشادوا بدورها.
"لص بغداد" بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، أحمد العوضي واخرون، تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسي.