رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

إيمان العاصي تُبهر الجميع بأدائها في "مملكة إبليس"‎

إيمان العاصي
إيمان العاصي
بعد أن حققت نجاح كبير في مسلسل "بخط الإيد"، تواصل الفنانة إيمان العاصي، إبهار الجمهور، وتستكمل نجاحها في مسلسل "مملكة إبليس 2"، وبخطوات ثابتة تُبدع في الجزء الثاني بشخصية "داليدا"، فاستطاعت أن تتمرد على كل أدوارها السابقة من خلال شخصية الفتاة الشعبية التي ولدت من أم فرنسية وأب مصري.

ودخلت إيمان العاصي "مملكة إبليس" وجسدت شخصية عنيدة، لا تسمح لأحد أن يسبقها في الحصول على شيء تريده، وقامت بتجسيد هذا الدور ببراعة شديدة، وظهرت بشكل بعيد عن الفتاة الرومانسية الهادئة لتثبت أنها قادرة على التنوع، مما جعل الجمهور يُشيد بدورها وبتمكنها من شخصيتها خلال أحداث العمل.

وتُجسد "إيمان" دور "داليدا" زوجة فتحي إبليس، التى تزوجها سرًا، وتُعلن عن ذلك بعد وفاته حفاظًا على حقها فى الميراث، وعلى الجانب الآخر، هي شقيقة "الخواجة" وبينهما خلافات بسب استيلائها على حصته من ميراث أبيه.

وبالرغم من أن الجمهور تعود أن يشاهدها في دور الفتاة الهادئة مثلما ذكرنا لكن من خلال شخصية "داليدا"، بالتأكيد في الفترة القادمة سنشاهد خطوة آخرى جديدة في مشوار إيمان العاصي الفني، ونراها في شخصيات متنوعة ومُختلفة، كما اثبتت بجدارة تنوعها في "مملكة إبليس".

مسلسل "مملكة إبليس"يقوم ببطولته كوكبة من النجوم وهم: غادة عادل، رانيا يوسف، إيمان العاصي، سلوى خطاب، أحمد داود، ناهد السباعي، أسماء جلال، محمد جمعة، خالد أنور، نانسي صلاح، من إنتاج طارق الجنايني، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.