رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

في يوم ميلاده.. ما الشيء المجهول في حياة يوسف الشريف؟‎

وشوشة
وشوشة
"بحب اقرأ في كل شيء، واتعلم من كل موقف وبني آدم حولي وبحاول احافظ على روح التلميذ المتواجده بداخلي لأن هذا يجعلني اتعلم وافهم أكثر".. تلك الكلمات تجعلنا نعرف سر الفن المُختلف الذي يقدمه بأعماله الفنية خاصةً بعد أن شاهدنا أول بطولة مُطلقة له من خلال مسلسل "رقم مجهول"، وانجذب الجمهور إليه، وأصبح لديه ثقة كبيرة به وينتظره ليشاهده كل عام من شهر رمضان، فأستطاع أن يلعب في منطقة مُنفردة به ولا أحد ينافسه، نحنُ نتحدث عن الفنان يوسف الشريف.

وبالرغم من كل حديث يوسف الشريف، السابق عن مدى حبه للقراءة من أجل فهم الحياة، إلا أن لديه شيء مجهول في حياته لا يُحب أن يقرأ عنه ولا لديه شغف اتجاهه، سنكشفه لك عزيزي القارئ في عيد ميلاده الذي يحل اليوم 14 سبتمبر.


من المتعارف عليه أن "يوسف"، لا يُحب الظهور إعلاميًا، لكنه ظهر مؤخرًا بعد نجاح مسلسل "النهاية" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، مع الإعلامي رامي رضوان، وتحدث من خلاله عن كل شيء فنيًا وشخصيًا، ومن ضمن هذا الحوار، وجه له "رضوان" سؤال عن الشيء المجهول في حياته فإجاب قائلًا: " اللي بالنسبالي مجهول ومش فارق اتعلمه ولا عندي شغف اتجاهه، السياسة".

وتابع يوسف الشريف، قائلًا: "أنا مش من هواة السياسة، جاهل سياسيًا، ومتعمد ذلك"، موضحًا، إنه في وقت فراغه يقرأ العديد من الكُتب والتي تكون بعيدًا عن مجاله الفني مثل: "التاريخ، والفلسفة"، و غيرها من الكُتب، لكن السياسة يبتعد عنها تمامًا ولا يُحبها.