رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"بين الإنكار والإعتراف".. حكايات نجوم الفن مع عمليات التجميل

وشوشة
وشوشة
خضع عدد من النجوم الفن لعمليات تجميل لكي يظهروا بشكل أكثر حيوية أمام الجمهور، وتسبب ذلك في تعرض بعضهم للهجوم والإنتقادات بعدما انتشرت لهم صور تظهر الإختلافات التى ظهرت عليهم بعد هذه العمليات، ولكن الغريب فى الموضوع أن رغم انتشار الصور بقبل وبعد العملية إلا أن هناك نجوم أنكروا أنهم قام بهذه الخطوة من الأساس، ومنهم من أعترفوا بندمهم على إتخاذ هذا القرار، ونرصد من خلال السطور التالية أبرز تصريحات هؤلا النجوم حول حقيقة خضوعهم لعمليات تجميل:

أحمد سعد
البداية مع الفنان أحمد سعد الذى تدوال عدد من رود مواقع التواصل الاجتماعى صورا له يظهر فيها إنه خضع لعملية نحت الفك، وذلك بعدما نشر أحد أطباء التجميل على صفحته الشخصية صوراً له تظهر الفرق قبل وبعد الجراحة، وكتب طبيب التجميل قام الفنان أحمد سعد بعملية نحت الوجه السفلى للذكور مع حقن 6 ملى، وتم استخدام حشو هاى جى برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية خط الفك والذقن، شكرا أحمد سعد لمشاركتنا التجربة".
ولكن كان للفنان أحمد سعد، ردًا غير متوقع منه وذلك بعدما أنكر كل تلك الحديث، وأكد أن هذه الأخبار كاذبة ولا أساس لها منها الصحة.

تامر حسني
وننتقل للفنان تامر حسني، الذى دائما ما يحير جمهوره بملامحه التي تخلتف بين الحين والأخر، فالبداية مع ظهوره فى برنامج "ذا فويس كيدز" وأثار الجدل حول خضوعه لعملية تجميل في منطقة الذقن، حيث قام بتنحيف منطقة الفك، وظهر بطابع حسن بمنطقة الذقن، أيضًا موخرًا بعد طرح كليب "اختراع"، والذى أثار الجدل مره أخر وعاد الجمهور يتحدث عن خضوعه لإجراء عملية تجميل.
ولكن خرج "تامر" عن صمته، ونفى الأمر وإنه لم يقم بأي عملية تجميل وقال إنه مثل أى إنسان معرض دائمًا لبعض التغيّرات في ملامحه، بسبب نقص أو زيادة الوزن الذي يؤثّر على ملامح الوجه أحيانا، مشيرا إلى قيامه مؤخرًا بعمل ريجيم قاسٍ أفقده أكثر من 20 كيلو من وزنه، حيث اعتمد تامر، منذ شهور عديدة على اتباع نظام غذائي صحي معين ليساعده على فقدان الكثير من وزنه ليُناسب شكل الشخصية التي يجسدها بفيلمه "مش أنا".

داليا مصطفي
ولم تنجي الفنانة داليا مصطفي، من شائعات خضوعها لعملية تجميل ولكن أيضًا أطلها خبر لجوءها لعمل عملية تجميل فى الوجه خاصة في منطقة الأنف، واتبعت "داليا"، هذه المرة طريقة مختلفة للرد على هذه الشائعات وظهرت فى فيديوها لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، وأكدت أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الوجه، معلقه عليه مفيش عملية في مناخيري ولا عيني ولا شفايفي ولا خدود".

باسم ياخور
وانتشرت أخبار عن الفنان السوري باسم ياخور، إنه خضع للعديد من عمليات التجميل، ولكنه نفي ذلك خلال صفحته على الفيسبوك ، وقال إنه لم يخضع لأي عمليات تجميل من "زرع شعر" أو "شفط" أو "شد" "أو "فك".

مريهان حسين
نفت الفنانة مريهان حسين، خضوعها لعمليات تجميل في أنفها، وذلك بعدما نشرت لها صوره من إجازاتها الصيفية في الساحل الشمالي.


ولم يقصتر الأمر على الإنكار ولكن هناك عدد كبير من النجوم الذين خضعوا لعمليات التجميل كان لديهم الجراء فى الإعتراف وهم كالأتي:

يوسف وهبي
يعتبر الفنان الراحل يوسف وهبي، أول فنان مصري وعربي يجري عملية تجميل في أنفه، التي كانت عقبة أمام تحقيق حلمه في مجال التمثيل، خاصة عندما تم رفضه للعب أدوار طالما حلم بها في بداياته، وفقًا لما ذكر في صحيفتي "الحياة" اللندنية، و"الشرق الأوسط".
وكشف الفنان يوسف وهبي في أحد اللقاءات الإذاعية، إنه خضع لعملية تصغير لأنفه على يد جراح بارع في ألمانيا، وكانت بدون استخدام "بنج"، بعد اعتذار عدد من الأطباء المصريين عن إجراء العملية.
 
باسل خياط
كشف الفنان السوري باسل خياط، خلال حواره ببرنامج "فحص شامل" على شاشة "الحياة"، أنه خضع لجراحة تجميلية واحدة في منطقة الفم.
وقال "باسل" خلال البرنامج، إن طبيب التجميل الذي استشاره أعلمه بأن لديه تراجعًا بدرجة ما في الفك السفلي، فأجرى هذه العملية لتقريبه حتى يكون هناك تناسق بالوجه.

راغب علامة
اعترف الفنان اللبناني راغب علامة بخضوعه لعملية تجميل من خلال حقن وجهه بالبوتوكس، لإخفاء علامات التقدم بالسن، وقال ذلك خلال إحدى لقاءته "أقدمت على هذه الخطوة باقتناع تام".
 
صابر الرباعي
أما المطرب التونسي صابر الرباعي، اعترف خلال لقاء إذاعي له في راديو "ميوزييك إف إم"، أنه أجرى عملية تجميلية واحدة، ولكن ليست في ملامحه، لكنه أجرى عملية لزرع الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية.