رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ إنجى المقدم: أنا من مريدى أولياء الله الصالحين.. ولهذا السبب شاركت فى "صاحب المقام"

وشوشة
وشوشة

تفاجأت بردود الأفعال حول شخصية "نجوى" .. وصاحب المقام نجح فى ترك بصمة بالجمهور

المنصات الالكترونية هى "المسقبل" .. ولكن!

هذه حقيقة مشاركتى فى "نسل الأغراب" بالموسم الرمضانى المقبل

 

فنانة تمتلك جمالاً فى الروح والشكل، ولديها قوة وهيبة ممتزجة بالطيبة والتواضع فى تركيبة من الصعب أن تجدها فى الوسط الفنى، هى الفنانة إنجى المقدم، التى شاركت فى فيلم "صاحب المقام"، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بالرغم من عرضه على منصة الكترونية، بالاضافة لمشاركتها بفيلم "30 مارس" مع الفنان أحمد الفيشاوى والمقرر عرضه فى الفترة المقبل، وفى حوار خاص لـ"وشوشة"، كشفت عن كواليس مشاركتها بتلك الأعمال ورأيها بالمنصات الالكترونية وغزوها لعالم الفن فى الآونة الأخيرة، بالاضافة لأعمالها الفنية فى الموسم الرمضانى المقبل.. وإلى نص الحوار:

 

بداية.. كيف كانت ردود الأفعال حول شخصية "نجوى" بفيلم صاحب المقام؟

فى الحقيقة تفاجأت بردود الأفعال وأسعدنى للغاية وحول الفيلم بشكل عام، والحمد لله أنه وسط كل هؤلاء النجوم والأبطال نجحت فى ترك بصمة داخل المشاهدين من خلال شخصية "نجوى" فكانت مهمة بالنسبة لى.

 

صاحب المقام تدور أحداثه حول فكرة مختلفة وعن أولياء الله الصالحين .. فما الذى جذبك له؟

دعينى أخبرك، أنا أحب الروحانيات بشكل كبير وأميل لها بطبعى على المستوى الشخصى، فأنا من مريديى أولياء الله الصالحين، فعندما تم عرض الدور لم أستطع الرفض ووافقت على الفور.

 

برأيك.. كيف كانت تجربة عرض الفيلم على منصة الكترونية فى سابقة من نوعها بالشرق الأوسط؟

من الواضح أنها تجربة إيجابية، وتمت مشاهدته بشكل رائع وهو ما نتج عنه ردود الأفعال الواسعة، فلم يمر مرور الكرام وترك أثر فى الجمهور، ومن خلال السوشيال ميديا أيضًا، فعرضه على منصة الكترونية لم يقلل منه على الإطلاق أو على الدعاية الكافية ونسب المشاهدة له.

 

مؤخرًا تم إنتاج العديد من الأعمال الفنية خصيصًا للمنصات الالكترونية.. فهل سنشاهدك من خلالها؟

بالطبع، ليس لدى أى موانع للمشاركة بها، فأنا أتابع الأعمال التى تُعرض عليها، فلما لا أشارك بها وأرى أنه الاتجاه الجديد فى العالم وهو "المستقبل"، مع الأخذ فى الاعتبار أن السينما سيظل لها رونقها وجمالها الخاص الذى لا يضاهيها وسيلة آخرى.

 

تشاركين فى فيلم "30 مارس" والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة .. فماذا عن شخصيتك بالعمل؟

أجسد من خلاله شخصية "ضيف شرف"، وجذبنى الدور لأن فكرته مختلفة عنى، فأنا أحب التجديد والتغير باستمرار، والمشاركة مع جميع الفئات مثل الوجوه الشابة والفنانين الكبار وجميعهم سواء إخراج أو تنفيذ فأجد نفسى فى المختلف دائمًا.

 

وماذا عن مسلسل "نسل الأغراب" فى الموسم الرمضانى 2021؟

دعينى أخبرك بمعلومة لا يعرفها أحد، أنا لست مشاركة بهذا العمل، وتردد كثيرًا فى العديد من الأخبار ولكنه عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يتواصل معى أحد من صناع العمل، وتفاجأت بمباركة الأصدقاء لى وأنا لست مشاركة بهذا العمل.

 

هل ذلك يعنى أنكِ لستِ فى الموسم الرمضان المقبل؟

أقرأ حاليًا سيناريو لعمل جديد للموسم الرمضانى المقبل ولن أستطيع الإفصاح عن تفاصيله حتى الاتفاق عليه ومتحمسة للغاية له، وهو مع طاقم عمل جديد.