رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

رامز أمير: العمل مع يحيي الفخراني شرف لأي فنان

وشوشة
وشوشة

أكد الفنان رامز أمير، أنه سعيد بالتعاون للمرة الثالث مع الفنان يحيى الفخرانى، من خلال مسلسل "نجيب زاهى ذركش"، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، بعد مسلسل "شرف فتح الباب" الذى عرض فى عام 2008، ومسلسل" الليل وآخره" الذى عرض عام 2003.

 

وأكد "رامز"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يقدم خلال العمل دور مختلف وجديد وهو محور أساسي في المسلسل، رافَضًا الخوض في تفاصيل أكتر عن الشخصية التى يقدمها، مشيرًا إلي أن مشاركته في عمل كبير يحمل اسم فنان كبير مثل يحيي الفخراني، شرف وإضافة لأي فنان في تاريخه الفني.

 

وأشار إلى أن الذى حمسه للمشاركة في المسلسل هو أن كل عناصر نجاح العمل متوفره من إخراج لتأليف، لشركة إنتاج، فكل هذه العوامل تجذب الممثل للموافقه، كما أن السيناريو والقصة التى يقدمها العمل ممتعه للغاية، مؤكدًا أنه من المقرر بدأ التصوير في نهاية الشهر الحالي.

 

ومسلسل "نجيب زاهى ذركش"، وهو ينتمى إلى نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت كوميدى، وتعقد حاليا اجتماعات مع صناع العمل من أجل الانتهاء من إبرام باقى التعاقدات، ويقوم المخرج شادى الفخرانى فى الفترة الحالية بمعاينة أماكن التصوير، استعداداً لانطلاق التصوير، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فى بطولته كل من هالة فاخر واسلام ابراهيم، ورامز أمير وكريم عفيفى.