رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ نانسي صلاح: الجمهور هاجمني بسبب "آمل حياتي".. وحنان مطاوع مدرسة

نانسي صلاح
نانسي صلاح

فنانة شابة لها طله مميزة، أثبتت نفسها في وقت قصير، وظهرت بوجه ملائكي في جميع أدوراها وأعتاد الجمهور علي أدوراها الهادئة، حتي فاجئتنا بدور "شيماء" في حكاية "أمل حياتي" بمسلسل "إلا أنا"، الذي أحدث ضجة علي وسائل التواصل الاجتماعي، إنها الفنانة نانسي صلاح، التي تحدثت في حوار خاص لـ"وشوشة" عن دورها في المسلسل، وكواليس العمل، وأبرز ردود الأفعال، وعن دورها في مسلسل "طلقتك نفسي"، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

حدثينا عن ردود الأفعال حول دورك في حكاية "أمل حياتي"؟

ردود الأفعال علي شخصية شيماء في حكاية "أمل حياتي" كانت مرعبة، فالجمهور كره الشخصية لدرجة ارسال لي تهديدات بالضرب علي حسابي بموقع "انستجرام"، وفي الشارع قابلت أشخاص تأثروا بالدور منهم سيدة هاجمتني قائله لي "انتي يا حبيبتي مبتعرفيش في الأصول في واحدة تاخد راجل من اختها"، وهناك ايضا تعليقات ايجابية بأنني اديت الدور بطريقة رائعة وأنهم احبوا الشخصية في النهاية وسيفتقدوها.

 

لوك الشخصية كان مختلف لم تظهري به علي الشاشة من قبل.. هل كان لك دور في هذا؟

الشعر المفرود كان فكرتي، بما أن الدور صعب كان يجب أن أخرج بره نانسي والشكل الذي اعتاد عليه الجمهور ليصدقوها، وبالفعل جائت لي تعليقات من الجمهور ربط بها الشعر المفرود بالشر والشعر الكيرلي بالطيبة.

 

هل تخوفتي من الدور؟

بالتأكيد تخوفت في البداية من كره الجمهور لي خاصة أنه اعتاد علي في ادوار الشخصية الطيبة والمسالمة، فكانت شيماء تحدي بالنسبة لي وخطوة مهمة في مشواري الفني علي الرغم من أنها ارهقتني نفسيا، كما أن تحول الشخصية في النهاية طمئني.

 

ما أسباب انجذابك للدور؟

كما ذكرت الشخصية جديدة ومختلفة، والمسلسل أحداثه تحدث في البيوت قريب من الناس واستفزهم، خاصة أنها من المرات القليلة التي تركز فيها الدراما علي هذا الموضوع.

 

ماذا عن العمل مع المخرج أحمد حسن؟

أحمد حسن من المخرجيين المتميزين وفخورة بالعمل معه، فهو استطاع أن يخرج مني تفاصيل لم أعلم أنها موجودة بداخلي.

 

من رشحك للدور؟

الكاتب أمين جمال هو من رشحني للدور، وكان سعيد وفخور بي أمام فريق العمل.

 

كيف كانت كواليس العمل؟

اللوكيشين كان دائما ملئ بالطاقة الإيجابية، بداية من خلف الكاميرا واللذين أقدم لهم كل الشكر والتقدير والاحترام، خاصة أستاذ عبدالرحمن مدير التصوير، وايضا زملائي من الممثلين وكل الفريق والشباب الجداد سعداء بهم علي المستوي الشخصي والمهني، وظهرت الكيمياء الموجودة بين فريق العمل علي الشاشة وشعر بها الجمهور، أما مشهد بكاء حنان فجلست علي المونتير ابكي من شدة تأثري.

 

حدثينا عن العمل مع الفنانة حنان مطاوع؟

تكاتف فريق العمل يرجع الفضل فيه لحنان مطاوع، فهي تساعد زملائها وشاطرة ومحترمة وتتمني الخير لغيرها، وتشرفت بالعمل معها وسعيدة بالوقوف أمامها لأنها مدرسة تتعلمي منها الهدوء والتركيز في الدور بجميع تفاصيله.

 

ماذا عن دورك في مسلسل "طلقتك نفسي"؟

"طلقتك نفسي" بطولة جماعية يضم العديد من الشباب وضيوف شرف عظماء، وأجسد فيه عدة شخصيات مختلفة بمظهر مختلف لكل شخصية، لانه مسلسل حلقات منفصلة مقسم حكايات كل حلقتين حكاية.

 

كم عدد المشاهد التي انتهيتي من تصويرها؟

انهيت تصوير 10% من مشاهدي، وبالنسبة لي حدث تأخير بسبب انشغالي بتصوير حكاية "أمل حياتي" ومسلسل "أسود فاتح" خاصة أن عرضهم قبل "طلقتك نفسي"، وكنت سأعتذر عن المسلسل إلا أنهم رفضوا وقدروا انشغالي في أعمال أخري.

 

هل ارهقك المشاركة في أكثر من عمل؟

نعم، خاصة الأوقات التي كنت أصور فيها المسلسلين في نفس اليوم، ففي يوم صورت فيه "أمل حياتي" الصبح ثم "طلقتك نفسي" وكان عندي امتحان وتصوير فبكيت من شدة التعب، لكن في النهاية عندما اري نتيجة تعبي وحب الجمهور لأدواري أشعر أنه يستحق.