رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أنوشكا تكشف موعد بدء تصوير أول مشاهدها فى "نجيب زاهى ذركش"

أنوشكا
أنوشكا
تشارك الفنانة أنوشكا في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "نجيب زاهى ذركش"، بطولة الفنان يحيى الفخراني، إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

من جانبها أعربت "أنوشكا"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن سعادته بانضمامها لفريق عمل المسلسل، وتعاونها للمرة الثانية مع النجم يحيي الفخراني، بعد مسلسل "المرسى والبحار"، والذى تم إنتاجه عام 2005، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أول مشاهدها مطلع شهر أكتوبر المقبل. 

وأضافت أن تواجدها في عمل يحمل توقيع مخرج كبير مثل شادي الفخراني، يعد إضافة جديدة لها ولأي فنان يعمل معه، خاصة أن "شادى"، يعمل على إمكانيات كل ممثل ويوظفها في المكان الصحيح، قائلة "متحمسه للغاية للعمل معه"، مشيرة إلى أن الذى حمسها أيضًا للعمل هو السيناريو مختلف كما أن الأفكار التى تقدم ضمن الأحداث جديدة، وفضلا عن ذلك التوليفه الأساسية للمسلسل.

وعن التعاون مع يحيي الفخراني، أكدت أنه فنان له تاريخ فني وأى ممثل يقف أمامه يتعلم منه الكثير، فهو على المستوي الشخصي والإنساني خلوق ومتتع فى العمل معه.

وأكدت، أن تردد مؤخرًأ من أخبار حول شخصيتها التي تقدمها فى العمل، لا أساس لها من الصحة، متابعة إنها تتلقي تلك الأخبار من جانب المزح، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور ويلقي نجاح كبير.
 
"نجيب زاهى ذركش"، بطولة يحيى الفخراني، رامز أمير، إسلام ابراهيم، أنوشكا، هالة فاخر، إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.