رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"طيب القلب ومرهف الحس".. نجوم الفن يودعون المخرج على رجب

وشوشة
وشوشة
توفى المخرج السينمائى على رجب، عن عمر يناهز 56 عامًا، بعدما شعر بتعب شديد اثناء ركوبه تاكسي متجها للشاعر أحمد شتا، وحرص عدد من الفنانين على نعيه عبر صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي منهم :

ليلى علوي
نعت النجمة ليلى علوي، المخرج على رجب، ونشرت صورة للراحل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وكتبت عليها: "انا لله وانا اليه راجعون" .


زينة 
وكتبت النجمة زينة، عبر حسابها على إنستجرام: "لا إله إلا الله .. البقاء والدوام لله .. من أرجل وأنقى ما شفت في حياتي.. الله يرحمك يا أستاذ علي، إنا لله وإنا إليه راجعون.. زعلانة من قلبي، يا رب ربنا رحمتك.. أرجوا قراءة الفاتحة على روح المغفور له بإذن الله .. مع السلامة يا علي". 


فتحي عبد الوهاب
وقال فتحي عبد الوهاب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: المخرج علي رجب في ذمة الله.. الله يرحمك يا على، طيب القلب، مرهف الحس، تجربة وحيدة التي جمعتنا في فيلم شجيع السيما.. تركت بداخلي اثرا عميقا لشخص عفوي، مجتهد، مكافح.. رحمك الله وأدخلك الجنة بإذن الله.

المخرج على رجب في ذمة الله الله يرحمك يا على ... طيب القلب .. مرهف الحس .. تجربة وحيدة التي جمعتنا في فيلم شجيع السيما .. تركت بداخلي اثرا عميقا لشخص عفوي .. مجتهد .. مكافح رحمك الله وادخلك الجنة بإذن الله

Posted by ‎Fathy Abdel Wahab - فتحي عبد الوهاب‎ on Saturday, September 12, 2020

منة فضالى
نعت الفنانة منة فضالي المخرج على رجب، عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله المخرج علي رجب في ذمة الله.. الله يرحمك كنت طيب إنا لله وإنا اليه راجعون".

أحمد عيد
ونشر الفنان أحمد عيد، صورة للراحل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و كتب في تعليقه "الله يرحمه ويغفر له".

‏الله يرحمه ويغفرله.

Posted by ‎Ahmed Eid - أحمد عيد‎ on Saturday, September 12, 2020

ويزو
وكتبت ويزو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام: "ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل مثوالك الجنه ويثبتك عند السؤال ويلحقنا بيك علي الايمان". يشار إلى أن علي رجب قدم للسينما أفلام، "شجيع السيما"، و"الأجندة الحمراء"، و"صايع بحر"، و"خالتى فرنسا"، "سيد العاطفى"، و"بلطية العايمة"، و"كركر"، وأيضا أفلام، "ركلام"، و"خميس وجمعة"، و"الوديعة والذئاب"