رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"محمد عبدالرحمن وسلام وميرنا جميل" يقدمون أصعب ألوان الفن في "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"

الشركة الألمانية
الشركة الألمانية

كثير من الجمهور يعتقد أن الفنان الذي يقدم عمل كوميدي يفعل شيء سهل وبسيط، ولكن في الحقيقة بزمنا الحالي خاصةً بعد انتشار فيروس "كورونا" حول العالم، وبسببه جعل البعض يعيش في حالة من التوتر والقلق الدائم، حيث أصبحت الكوميديا أصعب لون، لأنه من السهل أن تبكي إنسان نظرًا للظروفه الحياتية، والأصعب هو اضحاكه، إذا حاول نجم ما يضحكك من قلبك فهو قدم أصعب الفنون، وكل هذا الحديث ينطبق على أبطال مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، الذي يُعرض حاليًا على منصات الانترنت، واستطاع هذا العمل أن يجذب الجمهور ويضحك الجميع.

 

وقدم محمد عبد الرحمن، دور صحفي بالرغم دراسته للفلك إلا أنه اختار الصحافة لكي يعمل بها من خلال كتابته لحظك اليوم، وهنا نشاهد أحداث طريفة وكوميدية بشكل يومي من محمد عبدالرحمن، الذي قدم كوميديا الموقف والأفيه معًا بإحترافية شديدة.

 

أما محمد سلام، فهو مُقتنع بأنه سيناريست كبير، وهنا الكوميديا مُختلف فحديثه عن إنجازاته التي لم تحدث يجعلك تنسى همومك الحياتية وتضحك من قلبك.

 

واستطاعت ميرنا جميل، كعادتها أن تقدم الكوميديا بطريقتها الخاصة من خلال عملها في جريدة بقسم الحوادث، فدائمًا نشاهد الفنانة عندما تُجسد دور كوميدي تُغير من ملامحها اعتقادًا منها أن ذلك يجعل الجمهور يضحك على ملامحها الغريبة، لكن "ميرنا" بملامحها البريئة والهادئة اخترقت عالم الأعمال الكوميدية بطريقتها مثلما ذكرنا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول جمجوم وبم بم، اللذان يؤسسان شركة لمكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ليجد الثنائي أنفسهما في مواجهة الأشباح واللصوص ومصاصي الدماء.

 

"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" تدور أحداثه في 15 حلقة، وهو بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فتحي، محمد ثروت، وهلا السعيد، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.