رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

9 نجوم على كرسى المذيع فى مواسم "قعدة رجالة"

ينتظر الجمهور انطلاق الموسم الثالث من  برنامج" قعدة رجالة"، الذي من المقرر بدء عرضه في 26 سبتمبر المقبل على OSN ياهلا الأولى، و سيكون من تقديم خالد سليم، نيقولا معوض و قيس الشيخ نجيب.
و كان البرنامج قد حصد شعبية كبيرة بموسميه السابقين، خصوصًا أن البرنامج فى كل موسم يقدمه ثلاثة نجوم مختلفين فى كل موسم، و تعتمد  فكرة البرنامج على النقاش حول الاختلافات و المشاكل التي تحدث بين الرجال و المرأة، وذلك من خلال استضافة الثلاث نجوم لفنانة و يتم مناقشة المشكلة التي تدور حولها الحلقة و يتبنى كل منهم وجهة نظر مختلفة عن الآخر.
و قدم البرنامج على مدار الموسمين السابقين مجموعة مميزة من النجوم، فالموسم الأول قدمه كل من إياد نصار و شريف سلامة و مكسيم خليل، أما الموسم الثاني قدمة أحمد فهمي و باسل خياط و كريم فهمي، و ما حققوه من نجاح يضع نجوم الموسم الجديد أما تحدي أن يكون بنفس القوة و النجاح.
ومن المقرر أن يكون الموسم الجديد من البرنامج مختلفا تماما عن الموسمين السابقين، حيث سيستفيد البرنامج من المناظر الخلابة للبنان للظهور فى البرنامج، كما صور طاقم العمل البرنامج فى ديكور حديث فى منزل من خلال أكثر من غرفة داخلية وخارجية سيتم تبادل الحوار بهم.