رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو.. جمال يوسف: مبسوط إنى شفت حب الناس قبل ما أموت!

شغل الفنان جمال يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أخبار إصابته بسرطان البلعوم، ونقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، و تحدث "يوسف" عن فترة مرضه و ما تلقاه من دعم في "صباح البلد" مع الإعلامية لميس سلامة.
نرصد لكم فى السطور التالية أبرز تصريحات الفنان جمال يوسف خلال الحوار:

أنا مش خايف من الموت.. و نفسي في شوية وقت!
قال الفنان جمال يوسف، إنه منذ بداية رحلة مرضه لم يخف من الموت، لكن الشئ الوحيد الذي يخاف منه هو مقابلة الله عز وجل، مشيرا إلي إن الشئ الذى يتمناه أن يعطيه الله وقت أكثر حتىّ يستغفر و يكفر عن ذنوبه، و حرص على توجيه الشكر لكل من دعمه و لأنهم رفعوا من روحه المعنوية و أنهم أعطوه الأمل فى الحياة مرة أخرى و سببا حتىّ يصبح أقوى و من أجل كل هؤلاء الذين غمروه بالمحبة.


وأشار إلى إنه يعانى من المرض لمدة 6 أشهر ولم يعلم أحد من المحيطين به عن مرضه ليتفاجأ بكم الدعوات و الحب الذى تلقاه على مواقع السوشيال ميديا، و أكد أن هذا أثر على حالته النفسية و بدأ يأكل و يشرب بعد ٣ أشهر ولم يكن يستطيع فيهم الأكل و الشرب، و قال إنه سعيد بأنه رأي حب الناس له وهو على قيد الحياة.

 

ابني قالي ضهري اتكسر

 و روي "يوسف" ما قاله له ابنه بعد أن عرف أنه لا يريد أن يكمل علاجه، قائلا: "لقيت أحمد ابني دخل عليا الأوضة وأنا نايم وقولتله مش عاوز أتعالج، قالي أرجوك أنا عاوزك تتعالج وتقوم، أنا حاسس إن ضهري اتكسر من غيرك".  
وأضاف: "لما ابني قالي الجملة دي أنا اتكسرت وبقيت بقول يارب، ومراتي قامت الصبح على أساس إني مش هروح الإشعاع وقولتلها لا أنا هروح، أنا عاوز أربي ولادي". 
 وتابع: "الدكتور قالي وقف جلسات الإشعاع رفضت وقولتله إني هكمل، وبالفعل كملت الـ35 جلسة وتعبت، ولساني اتحرق ورقبتي كلها، مكنتش بعرف آكل أو أشرب وقعدت فترة كبيرة معتمد على المحاليل، وقولت هقاوم".  

محمد صبحي بيكلمني كل يوم و كان عايز يسفرني بره  
و قال أن أول مرة شرب فيها، عندما كلمه الفنان محمد صبحي ، مشيراً إلي إنه يتصل بزوجته و يسأل عليا كل يوم، وقال للطبيب أنا متكفل بعلاجه، لكن الدكتور قال له أن النقابة دفعت جميع المصاريف، وقال الدكتور هسفره بره، و عرض أن يعطيه فلوس، لكنه رفض وقال له أنا مستور والحمد الله.



أشرف زكي ملاك  

ووصف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه "ملاك"، قائلا: " لما بتطلب حاجة بيعملها، عملي كل حاجة، والدكتور أشرف لم يتركني، ونهال عنبر كانت ترسل سائقها الخاص من أجل أن يوصلني للمستشفى، وفاء عامر بحثت عن رقمي حتى كلمتني رغم أنني لم أعمل معها سوى مرة واحدة ".  
وأوضح الفنان جمال يوسف، أن الفنانة نهال عنبر، بعد أن علمت بمرضه ظلت ترسل العلاج له عن طريق سائقها، "هما دول زمايلي الفنانين والناس اللي بتتكلم عن الفن والفنانين أحنا عيلة محترمة".