رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالأرقام.. أعلى 6 أغاني مشاهدة في صيف 2020

بدأ موسم صيف 2020، بتواجد عدد كبير من الأغاني التى تم طرحها عن طريق "سينجل" بشكل قوي، ومن خلفها بدأت المنافسة مبكرًا على انتزاع صدارة نسب المشاهدة بين تلك الأغاني، وفى هذه السطور يرصد "وشوشة"، نسب المشاهده التى حصدتها تلك الأغاني، وجاءت القائمة على النحو التالي...

"بالبنط العريض"
والبداية مع أغنية "بالبنط العريض"، للمطرب الإماراتي  حسين الجسمي، التى طرحها منذ حوالى 20 يومًا، وحصلت على نسبة مشاهدة وصلت إلي 70 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ليحتل المركز الأول.

"عد الكلام"
وكان المركز الثاني من نصيب أغنية "عد الكلام"، للمطرب المغربي سعد المجرد، والتى حققت نسبة مشاهدة وصلت إلي 56 مليون مشاهده، بعد طرحها بحاولي 20 يومًا، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

"اختراع"
بينما حصل المطرب تامر حسني، على المركز الثالث بأغنية "اختراع" والذى شاركه فى غناءها المطرب محمود العسيلى ، نسبة مشاهدة وصلت إلي 15 مليون مشاهدة ، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم.

"أماكن السهر"
ويأتي الهضبة عمرو دياب، فى المركز الرابع، حيث حصدت أغنية "أماكن السهر"، نسبة مشاهدة وصلت إلي 9 مليون ونصف مشاهده، وهي من كلمات تامر حسين، ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

"خطيرة"
ويدخل فى القائمة المطرب رامي صبري، الذى حصل علي  المركز الخامس، بأغنيته "خطيرة"، والتي حققت نسبة مشاهدة وصلت إلي 3 مليون مشاهده، عقب طرحها بشهر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوى.

"بحبك وبرتاحلك"
ونختتم مع النجمة أنغام، والتى تحتل المركز السادس، بأغنية "بحبك وبرتاحلك"، التى حققت نسبة مشاهدة وصلت إلي مليون ونصف مشاهده، وهى من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموسيقى تميم.