رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تصدرها الترند بسبب عدم زواجها.. ماذا قالت منة شلبي عن فتى أحلامها؟

من المعروف أن الفنانة منة شلبي، لم تتزوج حتى الآن، وعندما يتم سؤالها عن هذا الأمر تكتفي أنه مجرد نصيب، ولكنها عندما حلت ضيفة على بالعربي ردت هذه المرة بطريقة ممازحة تصدرت بها الترند. 

وخلال برنامج "snl بالعربي"، حيث وجهت لها السؤال الفنانة الشابة ميرنا جميل، ثم الفنان طوني ماهر، اللذين يقدمان البرنامج "ماتحوزتيش ليه لحد دلوقتي؟ العطلة منين؟ ليه ابه اللي جرى، مش شايفة شكلك الغريب موقف سوقك في الرجالة".

ومع كثرة هذه الأسئلة بشكل ساخر "منة": "نصيب.. محدش بياخد أكثر من نصيبه" ومع إعادة توجيه السؤال لها، ردت "منة" من خلال أغنية قدمتها ورقصت عليها "تربست الباب.. والمفتاح خبيته"، وأصبحت بهذه الأغنية ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل وأيضاً تريند اليوتيوب.

ونستعرض معاً أبرز ما قد قالته "شلبي" عن عدم زواجها قبل هذا الاسكتش الساخر:
قالت في برنامج صاحبة السعادة إن عدم زواجها حتى الآن ليس لأي سبب إلا القسمة والنصيب، مضيفة أنها تعتبر أن الله يكرمها الآن في عملها، وسيأتي وقتا مناسبا للزواج.

أوضحت في البرنامج ذاته أن الكثير من الناس يسألوها عن أمر الزواج، وأكثر ما يزعجها: "جملة هتتاخري في الجواز ومش هتلحقي تخلفي، وكلمة سن اليأس من الكلمات الصعبة التي يجب تغييرها".

أشارت إلى أنه لا يوجد في قاموسها شيئا باسم "فارس الأحلام".. وأن الأهم بالنسبة لها التفاهم وأن يكون الشخص "ابن أصول" وليس كذابا أو مغرورا.

"أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا".

وتابعت "مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتي، ولازم تتجوزي بسرعة علشان تخلفي بسرعة".

ونفت اعتقادها في وجود مسمى فارس أو فتى الأحلام، الذي كانت تعتقد في وجوده حتى أربع سنوات مضت، وقالت "إن المهم هو الاحترام والتقدير والحنان، والأهم الأصل والطيبة".

وكانت قد تمت خُطبة الفنانة منة شلبي، للمخرج خالد يوسف، قبل عدة سنوات، لكن لم تستمر تلك الخطبة وتكلل بالزواج، وأعلن الثنائي انفصالهما، وبعدها لم تعلن "منة"، عن الإرتباط أو الزواج.