تامر مجدى يكشف عن مفاجأة بأحداث "أمل حياتى" مع حنان مطاوع‎

أعرب الفنان تامر مجدى عن سعادته بردود الأفعال حول شخصيته بحكاية "أمل حياتى" بمسلسل إلا أنا مع الفنانة حنان مطاوع، مشيرًا إلى إن الجمهور تباين حوله؛ لاسيما بعدما جسد شخصية الشهيد "على على" بمسلسل الاختيار فى الموسم الرمضانى الماضى.
وقال فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، أن شخصيته التى يجسدها فى المسلسل تحمل طابع الشر ومختلفة عما قدمه من قبل، فبعض الجمهور غضب من تلك الشخصية بعدما تأثروا به فى مسلسل الاختيار، لافتًا إلى إنه إثبات على موهبته التى يستطيع تلوينها وتجسيد كافة الأدوار بمهارة تجعل الجمهور يصدقه.
وأضاف أنه استمتع بالتعاون مع الفنانة حنان مطاوع والتى وصفها بالأخت التى تشجع زملائها داخل اللوكيشن وخارجه، لافتًا إلى إنها قامت بعزومة لأبطال العمل احتفالاً بنجاحه وهو ما يعكس حبها لزملائها.
وأوضح أن وقوفه أمام الفنان بيومى فؤاد لم يكن بالسهل عليه لموهبته الجبارة وقوته التمثيلية ولكنه بالرغم من ذلك كان يحرص على أداء غيره ونصيحتهم باستمرار، مشيرًا إلى أن حلقة اليوم ستحمل مفاجأة بالأحداث وتكشف عن اسرار الغدر بشخصية "أمل"، والتى تجسدها الفنانة حنان مطاوع.
حكاية "أمل حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، الحكاية بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، تأليف أمين جمال وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن.