رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تعاقده مع نتفليكس.. ماذا تغير فى "الهضبة" منذ آخر ظهور له فى الدراما؟

تصدر الفنان عمرو دياب، ترند موقع تويتر ومحرك البحث جوجل، وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه عن عودته من جديد لعالم التمثيل، من خلال تعاقده مع شركة نتفيلكس لتقديم مسلسل.
ومن المعروف أن الهضبة لم يظهر كثيراً في الأعمال الفنية سواء الأفلام أو المسلسلات، فأشهر ظهور له هو فيلم العفاريت والذي تم انتاجه في ١٩٩٠، ولكن ما لا يعرفه كثير من الجمهور أن الهضبة قد خاض تجربة الدراما أكثر من قبل هذا الفيلم، أبرزهم اثنين، الأول في مسلسل ينابيع النهر في ١٩٨٦، وأخرى في عام 1987، وغنى "دياب" التتر بصوته، و مسلسل آخر بعنوان "آسف لا يوجد حل أخر" وأصدر وقتها ألبوم بنفس العنوان، ضم مجموعة من الأغنيات التى قدمها من خلال المسلسل الذى ظهر فيه بدور ابن الفنان صلاح السعدنى.
ودائماً ما كان الهضبة حدث ولا حرج، يتصف بشكله ورونقه رغم مرور الزمن، فهو مثلما قال في أغنيته "أنا مهما كبرت صغير"، حيث أنه مر أكثر من ٣٤ عاماً على هذه المسلسلات، إلا إننا عندما نراه خلال هذه المسلسلات نجد أن شكله لم يختلف كثيراً، فقط اختلاف في الشعر وشكل الملابس، فكان شعره كثيفا وكبيرا، ولكنه الآن يفضل أن يحلق شعره، وهذا بالطبع  نظراً لاختلاف الموضة، لكن بشكل عام لن تجد أن الهضبة تغير كثيراً بمرور الزمن.


وخاض "دياب" بطولة مسلسل “ينابيع النهر”، أيضاً مع مديحة كامل، حيث انهما عملا سوياً فيما بعد في فيلم "العفاريت"، وشارك في البطولة أيضاً صلاح السعدني، شكري سرحان، هالة صدقي، سعيد عبد الغني، تحية كاريوكا، ألفت سكر، أشرف سيف، ومن تأليف ثروت أباظة، إخراج أشرف سالم. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تدور أحداثه في قصر أدهم باشا الذي تثور المشاكل فيه فجأة، حيث يسعى ابن شقيق أدهم للزواج من ابنة عمه ليس حبا لها، ولكن لرغبته في الحصول على أمواله، وتقف الظروف في صالحه ويتزوج منها، وبعد موت (أدهم باشا) يظهر معدنه وجشعه، حيث يسعى للحصول على ثروته وممتلكاته.


أما مسلسل “آسف.. لا يوجد حل آخر” عام 1987 كان بطولة النجم صلاح السعدنى ونادية راشد وجورج سيدهم وصفاء السبع وإخراج عادل صادق، وغنى تتر البداية للمسلسل كما قدم عددا من الأغنيات ضمن الأحداث مثل المسلسل السابق.