في ذكرى ميلاده.. محمد عادل يروي كواليس آخر مشهد للراحل إبراهيم نصر‎

فنان تميز بتقديم الكوميديا الراقية، جعل البيوت المصرية والعربية تجتمع وتنتظره في كل عام من شهر رمضان الكريم، لكي يشاهدون برنامج المقالب "الكاميرا الخفية"، ويضحكون من قلبهم على أشهر إفيهاته التي مازالنا نبتسم حينما نستمع لها، ونذكر منها: "يا نجاتي انفخ البلالين علشان عيد الميلاد، يا ست يا أم زكي زكي بيعيط، لما اقولك بخ تبخ"، ، وكما أكد الفنان محمد عادل، الذي شارك معه في آخر أفلامه "صاحب المقام"، قائلًا: "أعطى حياته وروحه للفن، واحترم عقول المشاهدين من خلال أعماله الفنية، نحنُ نتحدث عن الفنان الراحل إبراهيم نصر.

ويحل اليوم 18 أغسطس ذكرى ميلاد إبراهيم نصر، فقرر محمد عادل، أن يروي في تصريح خاص لـ"وشوشة"، كواليس وتفاصيل آخر المشاهد التي جمعته مع الراحل إبراهيم نصر، في "صاحب المقام" الذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

"أعطى حياته وروحه للفن، واحترم عقول المشاهدين من خلال أعماله الفنية".. بتلك الكلمات بدأ محمد عادل، حديثه عن إبراهيم نصر، وتابع قائلًا: "الله يرحمه  ويحسن إليه، فهو فنان لم يأخذ مقابل عطاءه لفنه، ولكن يكفي حب الجمهور له".

أما عن كواليس آخر مشهد في حياة إبراهيم نصر الفنية فكشف "عادل" أنه كان مريض ولكن حبه لعمله جعله يستكمل التصوير، مؤكدًا أن "صاحب المقام" ليس العمل الأول بينهما بل تعاون معه من قبل في فيلم "الكهف" الذي عُرض عام 2018، ولكن لم يكن في مشاهد بينهما، لذلك كان سعيد بظهره كأبن له خلال أحداث الفيلم الأخير له.