رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

وسط أحداث دامية.. "العوض" يسيطر على نجوم الفن

وشوشة
وشوشة

يمر العالم العربى فى الأيام الحالية بالعديد من الأحداث الدامية، والتى كان بدايتها مع إنفجار مرفأ بيروت، والذى راح ضحيته المئات واصابة الآلاف، وتضرر منها الشعب اللبنانى وعدد من نجوم الفن هناك، وتلاها دولة الإمارات وبعدها المملكة العربية السعودية فى سلسلة انفجارات؛ الا أن عدد من نجوم الفن احتفلوا بأحداث سعيدة، حيث رزقهم الله بأطفال وهو ما يُطلق عليه فى مجتمعاتنا العربية بـ "العوض"، وفى التقرير التالى نرصد أبرز هؤلاء النجوم وكيف احتلفوا بتلك المناسبة السعيدة.

 

محمد إمام

احتفل الفنان محمد إمام مساء أمس، بقدوم ابنته الثانية "قسمت"، والذى أعب عن سعادته بالبالغة بكونه أصبح "أبو البنات"، بعد ابنته الأولى خديجة والتى رزقه الله بها فى يونيو من العام الماضى.

 

وقام "إمام" بنشر صورة له من داخل المستشفى فى حالة من السعادة وهو يرفع بيده ويشير لرقم 2، من خلال حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.




جنات

كما احتفلت المطربة المغربية جنات بقدوم مولدتها الثانية "جوليا"، من زوجها المحامى محمد عثمان.

ونشرت "جنات"، الصورة الأولى لها من داخل غرفة العمليات على حسابها بـ"انستجرام"، وظهرت فيها على السرير والأطباء بجانبها يحملون المولودة الجديدة، وعلقت عليها قائلة: "رزقنا ببنتنا التانيه جوليا ربنا يبارك فيها ويحفظها اللهم لك الحمد والشكر شكرا للدكتور شريف باشا سيف".



فيفى عبده

كما احتفلت الفنانة فيفى عبده، بحفيدها الثانى من ابنتها هنادى، والتى رزقها الله بمولد مساء أمس أيضًا.

وقامت بالاحتفال من داخل المستفى بملابس غرفة العمليات بصحبة الطبيب عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وعلقت قائلة :" الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد".