"هزة الأرض غير طبيعية".. أبطال "أسود فاتح" يرون تفاصيل انفجار بيروت‎

شهدت سماء بيروت، مساء الثلاثاء، دخان كثيف عقب انفجار في مستودع للمفرقعات بمرفأ العاصمة اللبنانية، مما أدى إلى أضرار بزجاج المباني، وأسفر عن مصرع أكثر من 30 شخص، وإصابة حوالي 3000 مُصاب، وأصبح هناك حالة من الهلع بين السكان، ومن بينهما فريق مسلسل "أسود فاتح" خاصةً الفنانين المصريين الذين كانوا متواجدين في إحدى الفنادق المتواجدة بجوار الحادث.

 

وكان جزء منهم داخل الفندق، والآخر خارجه يقوم بتصوير مشاهده ضمن أحداث العمل حسب ما رواه أبطال المسلسل ذاته في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، ومن خلال التقرير التالي ستقرأ تفاصيل حادث بيروت في عيون الفنانين المصريين.

 

شريف سلامة

ونبدأ مع الفنان شريف سلامة، الذي روى قائلًا: "الحادث كان بجوار الفندق المتواجد فيه فريق العمل، وتم انفجار زجاج الفندق، ولكن الحمد لله الجميع بخير، ولم يحدث أي إصابات".

 

رانيا منصور

أما الفنانة رانيا منصور، قالت: "إحنا الحمد لله كويسين كله تمام لم يحدث لأي فرض من صناع العمل أي شيء، في ناس كانوا في التصوير وناس كانوا خارج الفندق".

 

وأكدت "رانيا"، أنها كانت متواجدة خارج الفندق الذي حدث بجواره الانفجار، وتابعت قائلة: "فاجأة لقيت الأرض اهتزت في البداية افتكرت في زلزال، ثم شاهدت الزجاج مكسور، وذهب خارج المول".

 

فراس سعيد

وذات الشيء قاله الفنان فراس سعيد، وحرص  على طمأنة جمهوره بعد وقوع انفجار في العاصمة اللبنانية، موضحًا، أنه لا يوجد أي إصابات.

 

حسام الجندي

ونختُم مع الفنان حسام الجندي، الذي تحدث عن الانفجار، قائلًا: "كنت متواجد في الفندق لكن التصوير كان في مكان آخر قريب من الحادث أيضًا"، وتابع: "رأيت واجهة الفندق اتكسرت، وهزة الأرض كانت غير طبيعية".

 

وأكد حسام الجندي، أن جميع فريق عما مسلسل "أسود فاتح" سواء خارج الفندق أو المجموعة التي كانت تواصل التصوير في الخارج فجميعهم بخير.

 

نانسي صلاح

وكشفت الفنانة نانسي صلاح، أنها بخير ولا يحدث لها شيء، قائلة: "أنا الحمد لله كويسه، والمكان المتواجدة فيه وقع الزجاج بأكمله، والأرض اهتزت جدًا"، وتابعت قائلة: "وأنا في طريقي إلى الفندق توهت شوية من الصدمة كنت واقفه بتشاهد من الخوف الذي شاهدته".


وكان قد حدث انفجار ضخم قد وقع في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، أسفر عن مصرع أكثر من 30 شخص، وإصابة حوالي 3000 مُصاب حتى الآن، بالإضافة إلى تدمير الكثير من المنازل والمحلات التجارية، وقال وزير الصحة اللبناني حمد حسن، إنه تم نقل عشرات المصابين جراء الانفجار إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مؤكدًا أن حجم الضرر كبير للغاية وأعداد الإصابات مرتفعة.

 

ويقوم ببطولة مسلسل "أسود فاتح" كلا من هيفاء وهبي، شريف سلامة، رانيا منصور، فراس سعيد، روجينا، أحمد فهمي، صبري فواز، معتصم النهار، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، سلوى عثمان، تأليف ورشة كتابة بإشراف أمين جمال، كريم العدل.