رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"يارب أحفظ لبنان".. نجوم الفن يعلقون على انفجار بيروت

وشوشة
وشوشة
حرص عدد من النجوم على التعليق على الانفجار الهائل، الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، من خلال حساباتهم الرسمية بموقع "تويتر"، ونستعرض في السطور التالي أبرز تعليقات الفنانين على الحادث:

أحمد السقا
كتب الفنان أحمد السقا، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، معلقاً على هذا الانفجار "‏اللهم احفظ لبنان سماءها وأرضها وشعبها بعينك التي لا تنام يا أرحم الراحمين".

أنغام
وعلقت الفنانة أنغام، على هذا الحادث قائلة: "يارب إحفظ لبنان الحبيبه وأهلها".     

إليسا
أعربت الفنانة إليسا، عن حزنها على ما حدث بلبنان، و كتبت "محروق قلبي من جوا ومقهورة على بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير وإن شاء الله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان".

كارول سماحة
نشرت الفنانة كارول سماحة صورة لمدينة بيروت قبل وبعد الحادث وعلقت عليه قائله "بلدي ليس بخير.. لبنان الجريح والموجوع".      

محمد حماقي
نشر الفنان محمد حماقي، صورة لعلم لبنان وعلق عليها قائلاً "اللهم احفظ لبنان وأهلها.. دعواتنا للمصابين، ولكل الضحايا وأسرهم".
 

هيفاء وهبي
كتبت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها "اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي.. الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار".     

نيكولا معوض
قال الفنان نيكولا معوض: "يا ريتني بلبنان بها للحظة.. لبنان أوف شو ما بتستاهَل يلّي عم يعملوه فيكفي.. لا كلمات توصف الألم الذي أشعر به من ألم".     

سوسن بدر
نشرت الفنانة سوسن بدر، صورة لمدينة بيروت وعلقت عليها قائلة "حفظ الله لبنان".

هنا شيحة
نشرت الفنانة هنا شيحة فيديو للانفجار، وعلقت عليه قائلة "يا رب يسلم اختي وعائلتي كلها في لبنان بلدي الثاني.. مش مصدقة اللي بيحصل وليه! .. الدمار لا دين له.. يا رب يحفظ لبنان وشعبه.. قلبي معكم ويا رب يسلمكم ويبعد عنكم كل شر".

كندة علوش
نشرت الفنانة صوره للحادث، وعلقت عليها قائلة "الله يحمي لبنان أرضاً وشعباً.. الانفجار الي وقع اليوم مرعب ومؤلم الله يحمي الناس ويشفي الجرحى ويحفظ لبنان من كل الشرور الله يحفظ أهلنا وأحبابنا وأصدقاءنا ببيروت.. الله يحمي بلادنا ويحفظها انفجار لبنان".

صبا مبارك
علقت الفنانة صبا مبارك على الحادث قائلة: "ما في كلمة تشرح قديش مؤلمة هاللحظة.. أهلنا في لبنان قلوبنا معكم وعم ندعيلكم ارجو كل من يستطيع يتوجه على اقرب مركز صحي او مستشفى للتبرع بالدم.. جميع الفصائل مطلوبة".