رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ هنا الزاهد: "الغسالة" مزيج من الفانتزيا والكوميديا والمغامرة‎

هنا الزاهد
هنا الزاهد
تشارك الفنانة هنا الزاهد فى موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "الغسالة"، والذى يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم، وكشفت هنا فى حوارها لـ "وشوشة"، عن كواليس الفيلم والصعوبات التى واجهتها بالاضافة لتفاصيل شخصيتها واختلافه عن فيلم قصة حب الذى جمعها بالفنان أحمد حاتم من قبل، وإلى نص الحوار :

حدثينا عن مشاركتك بفيلم "الغسالة"؟
الفيلم مختلف تمامًا، وما جذبنى له أنه ينتمى لنوع "الفانتزيا"، وهو بعيد عن فيلم "قصة حب" الذى جمعنى مع الفنان أحمد حاتم من قبل.

وماذا عن تفاصيل شخصيتك؟
هى شخصية "عايدة"، وهى جديدة حتى فى الشكل واللوك الخاص بها، وتتضمن مشاعر مختلفة وتركيبة جديدة لأول مرة، فالفيلم يتضمن قصة حب مع بعض الكوميديا والفانتزيا إلى جانب عدة أزمنة تدور خلالها الأحداث

هل واجهتِ صعوبات بالفيلم؟
الفيلم استغرق وقت ومجهود كبير، بالإضافة لتحديات فيروس كورونا، ولهذا أتمنى أن ينال اعجاب الجمهور، لأنها تجربة صعبة فى وقت لا يعمل به أحد.

وماذا عن كواليس التصوير فى ظل أزمة كورونا؟
كنا صورنا قبل أزمة كورونا وكان يتبقى أيام فقط ولابد من استئنافها حتى ينتهى الفيلم، والتزمنا بكاقة الاجراءات الاحترازية والتعقيم والتباعد فى المسافات فى الكواليس وتم بحمد الله.

حدثينا عن كواليس تعاونك مع الفنان أحمد حاتم من جديد؟
ارتاح فى العمل معه، فهو فنان موهوب وشاطر ولا أشعر بالتمثيل أمامه بل تكون الأجواء على طبيعتها، وهو ختلف عن فيلم قصة حب تمامًا، وحمسنى الفنان أحمد حاتم للمشاركة معه من جديد ولكن بعمل مختلف.