رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نجوم الفن يكشفون عن أمنيّاتهم فى عيد الأضحى

وشوشة
وشوشة

تحتفل الأمة الإسلامية، هذه الأيام بحلول عيد الأضحى المبارك، و لكل منا أمنيات ودعوات يطلب من الله تحقيقها فى هذا الأيام المباركة، وحرص عدد من الفنانين على الكشف على امنيتهم عبر حسابهم على موقع التواصل الإجتماعي.

ليلى علوي

هنأت الفنانة ليلى علوي، متابعيها بمناسبة عيد الأضحى، و كتبت "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. قضاء ربنا السنة دي إن كتير مايقدروش يكونوا موجودين في بيته الحرام، لكن أملنا إنه يستجيب الدعاء ويزيح الكرب ونرجع نقف على عرفات السنة الجاية .. كل سنة وأنتم طيبين وبصحة ومتطمنين على حبايبكوا ومتونسين بيهم.. وقفة مباركة وعيد أضحى سعيد".



يوسف الشريف
كتب الفنان يوسف الشريف فى تغريدته" اللهم في يوم عرفه،أفرح قلوبنا، وأغسل أحزاننا وهمومنا، وأغفر ذنوبنا وخطايانا، وأشفي مرضانا، وأرحم موتانا، اللهم ما قسمت في هذا اليوم من خير، وبركة، وسعادة، ومغفرة، وشفاء، وعافية، وسعة رزق، وإستجابة دعاء، فأجعل لنا ووالدينا  منه أوفر الحظ والنصيب إنك على كل شيء قدي".

إليسا 

وجهت الفنانة إليسا رسالة لمتابعيها، و كتبت "أضحى مبارك للجميع. بتمنى تعيشو هالعيد بكل فرح وطمأنينة ويحمل معو كل السلام والأمل لكل الدول العربية بهالظروف الصعبة اللي عم نعيشها كلنا. الله يحمي الجميع".



أحمد داود

وشارك الفنان أحمد داود صورة تجمعه ابناءه، و علق عليها قائلاً"  عام واحنا كلنا طيبين وعيد أضحي سعيد علينا جميعا وعلي كل اللي بنحبهم وان شاء الله ربنا يكرمنا ويكون لينا نصيب في العام القادم بالوقوف علي جبل عرفات".



رامي جمال

وأعرب الفنان الفنان رامى جمال، عن إعجابه بتنظيم الحج هذا العام فى ظل الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس" كورونا" ، و كتب" مع مشهد رائع تنظيم اروع كعاده المملكه ولكن الاروع والاروع انك تسال نفسك عن حب ربنا وتسهيله للعشر الاف شخص دول علشان يحجوا بيته في اسهل حجه بامر الله اللهم تقبل منهم وهون عليهم وارزقنا حج بيتك الكريم يا كريم وقنا وهم الوباء والبلاء وكل عام وحضراتكم طيبين وعيد سعيد".



أحمد جمال
وحرص الفنان أحمد جمال على تهنئه متابعيه بمناسبة حلول يوم عرفة، و كتب "اللهم ارزقنا في فجر عرفة خيراً و رزقاً وغفراناً وتقبل منا صيامنا و قيامنا "