رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

الأرقام تسيطر على أسماء 7 أعمال فنية.. فمن سيكون رقمه الأكثر حظًا؟

وشوشة
وشوشة
يبدو أن هناك سراً في استخدام الأرقام في عناوين الأعمال الفنية هذا العام، فعندما ننظر إلى الأعمال التي يتم تصويرها حالياً، يلفت نظرنا الأرقام المنتشرة بكثرة في اسماء الأعمال الفنية، فهل من المعقول أن تجمع الصدفة ٧ أعمال فنية تحمل عناوينها رقم، أم إنه يوجد سر في هذا الموضوع؟!، وفي العموم وجود الأرقام في اسماء الأعمال الفنية، غالباً ما يضيف لها غموض أو غرابة، فيجعل المشاهد متشوق لمعرفة سر هذا الرقم، كما أن الكثير يعتقد أن الأرقام تجلب الحظ، فمن منا ليس له رقم يعتبره رقم يتفاءل به أو آخر يعتبره نحساً، بغض النظر عن منطقية هذا الأمر، لكن الكثير لديه هذا الاعتقاد، فتُرى هل يكون هناك رقماً سيحمل الحظ إلى الفيلم؟، ويستعرض "وشوشة" ٧ أعمال فنية يتم تصويرها حالياً تحمل عناوينها رقماً مميزاً:


للقتل اضغط رقم ١
أول تجربة بطولة درامية للفنان أحمد خالد صالح، ويدور المسلسل حول شخصية شاب يتعرض إلى مأساة فى حياته تؤثر على رؤيته للحياة ويتورط فى مشاكل كثيرة، وتعرض الأحداث تأثيرها عليه.
"للقتل أضغط رقم 1" يشارك فى بطولته أحمد خالد صالح، هدى المفتي، طارق عبدالعزيز، توني ماهر، أحمد طلعت، إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار محمود حمدان، وتدور أحداثه في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

زنزانة ٧
تدور أحداث الفيلم حول الصديقين أحمد زاهر "الكومي"، ونضال الشافعي "منصور العايق" حيث يتم التعرف والصداقة داخل السجن وبعد خروجهما يشكلان عصابة سويا.
فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى وعبير صبرى ومايا نصرى ومنة فضالى وايهاب فهمى ومدحت تيخة  وأحمد التهامى و ايمى اسلام مصطفى هريدى وأشرف عبد العزيز وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة.

قبل الأربعين
تدور أحداث فيلم " قبل الأربعين " في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي علي مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها. 
فيلم " قبل الأربعين " بطولة الفنانة داليا مصطفي ، بسمه ، هاله فاخر ، إيهاب فهمي ، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق وهو من إنتاج بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

شارع ٩
تدور أحداث المسلسل حول الفنانة رانيا يوسف تجسد بالعمل دور طبيبة أمراض نفسية، وتعاني من بعض الاضطرابات النفسية، كما تتورط في قضية قتل حيث تتهم بقتل أحد الأشخاص، بشارع 9 فى المعادي، كما تنشأ علاقة حب بينها وبين الفنان أحمد وفيق، وتتوالي الأحداث فى إطار من الغموض والإثارة والتشويق.
مسلسل "شارع 9"، تدور أحداثه في 45 حلقة وينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية التى لا تخلو من التشويق، من بطولة الفنانة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبدالغني وياسر على ماهر وحسام فارس احمد الدمرداش وعبير منير، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

٣٠ مارس
يعد فيلم ٣٠ مارس التجربة الثالثة للمخرج أحمد خالد موسى، وتظهر الفنانة دينا الشربيني مخطوبة من الفنان أحمد الفيشاوي، ويواجهون عدة مشاكل داخل أجاث الفيلم، فيلم 30 مارس" بطولة خالد الصاوي، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، أحمد خالد صالح، صبري فواز، محمد جمعة، وغيرهم من النجوم. 

نمرة ٢
مسلسل "نمرة 2" عبارة عن حلقات متصلة، تضم قصصًا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، وتم تصويره في 6 مدن عربية مختلفة، هي الرياض، وجدة، والقاهرة، والجونة، وبيروت، ودبي.
ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم ومنى زكي وشيرين رضا، وأمينة خليل، وصبا مبارك، وعادل كرم، وعمرو يوسف.

يوم ١٣
تم الانتهاء من تصوير فيلم "يوم ١٣" قبل أحداث الكورونا، لكنه تأجل بسبب ظروف البلاد، و يُصنف "يوم ١٣" من أفلام الرعب و الإثارة والتشويق، وهو بطولة، أحمد داوود ودينا الشربينى و أروي جودة و محمد شاهين، إنتاج أوسكار للتوزيع و دور العرض، و من تأليف و إخراج وائل عبدالله.