بالفيديو.. محمد رمضان يستفز جمهوره بعد الحكم عليه بالسجن

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بفيديو جديدة له، وجاء ذلك بعد أن أصدرت محكمة جنح الدقى حكمًا بحبسه عام، وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع الإنترنت بشأن الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

 

وبعد صدور الحكم قام «رمضان» بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهر فيه وهو يُغني أغنيته الشهير "نمبر وان" ويقول: " نمبر وان وانتوا عارفين"، مما استفز الجمهور وإنهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه.

 



الجدير بالذكر أن الأزمة  بين محمد رمضان، والكابتن أشرف أبو اليسر قائد الطائرة الموقوف عن العمل، تعود بسبب نشر "رمضان" فيديو يجمعهما من داخل الطيارة، حيث أوضح "أشرف" في فيديو أن محمد رمضان، طلب أن ‏يلتقط معه صورة تذكارية لكي يريها لابنه "علي" وليس لينشرها عبر صفحات "السوشيال ميديا"، ووافق الطيار على ذلك الأمر بناء على إنسانيته، خاصة أن الطائرة المذكورة هي ‏طائرة خاصة وليست طائرة ركاب عامة، وعدد الراكبين لا يتجاوز الـ8.

 

وبعد انتشار تلك الصور تم فصل الكابتن أشرف أبو اليسر، ثم قرر أن يقوم بدعوى سب وقذف ضد رمضان، والذي اتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع الإنترنت تمس وتسيء إلى سمعته وشرفه، وتمثل سبا وقذفا.



View this post on Instagram

Thanks to 14M followers ♥️🙏🏽

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on