رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أحمد الشامي: قصة "طلقتك نفسي"‎ تستحق المناقشة وتلسيط الضوء عليها

أحمد الشامي
أحمد الشامي
بدأ الفنان أحمد الشامي، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد "طلقتك نفسي"، والمكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

وأكد "الشامي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن المسلسل يحتوي على 15 قصة يناقشوا ظاهرة الطلاق، كما أن المسلسل حلقاته منفصلة تمامًا حيث أن كل حلقتين يضموا أبطال وقصة جديدة تمامًا عن ما قلبها، موكدًا أن العمل تدور أحداثه حول مناقشة ظاهرة الطلاق التي إنتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة والنتيجة غالبا ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها الأولاد.

وأضاف أن من أهم الأسباب التي جذبته للمشاركة في العمل هي أن السيناريو مكتوب بشكل جيد، كما أن القصة التى يتناولبها العمل تستحق المناقشة وتلسيط الضوء عليها، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وعن لجوء بعد صناع الأعمال الفنيه لعرض أعمالهم على المنصات الالكترونية التى انتشرت مؤخرًا، قال "الشامي"، أن المنصات الإلكترونيه هي المستقبل، ومن المتوقع أن نسبة الأهتمام بالقنوات والتليفزيون المصري ستقل خلال الفترة المقبلة، وستسيطر "المنصات الإلكترونيه"على المشاهد، موضحًا أنها تساعد على نجاح العمل الفني بشكل جيد ومشاهدته بشكل أكبر.

وتابع، أن هناك تباين في أراء الجمهور حول القنوات وتفضيلهم لقناة على الأخر وهذا لم يكن في صالح المسلسل فمن الممكن هذا يتسبب في عدم مشاهدة المسلسل، ولكن المنصات الإلكترونيه عدد كبير من المشاهدين يفضلوها وتساعد على تحقيق مشاهده أكبر للعمل.

وأوضح "الشامي"، إنه في هذه الفترة الحالية يركز بشكل أكبر في التمثيل لإبراز موهبته التمثيلية، بعد أن حقق الكثير من النجاحات في الغناء.
 
"طلقتك نفسي" من بطولة أحمد عصام وهاجر أحمد وأحمد شامي وميدو عادل ونانسي صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمي وهايدي موسى وضيوف الشرف بيومي فؤاد ونهال عنبر وعايدة رياض، وتأليف أحمد عصام وإخراج محمد النقلي.