رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

خاص.. السبب الحقيقى وراء اعتذار ياسر جلال عن "خالد بن الوليد"‎

 ياسر جلال
ياسر جلال
أعلن الفنان ياسر جلال، عن خوضه لبطولة مسلسل "خالد بن الوليد"، فى السابق الرمضانى 2021، بعدما اعتذر الفنان عمرو يوسف، عنه من قبل، وبدأ فى التجهيزات والتدريبات اللازمة لتجسيد شخصية الصحابى الجليل خالد بن الوليد، والذى كان من المقرر انطلاق تصويره أغسطس المقبل.

وتفاجىء الجمهور صباح اليوم، باعتذار الفنان ياسر جلال، عن بطولة المسلسل بسبب احتياجه لفترة طويلة من التدريبات البدنية من أجل مشاهد الأكشن والمعارك الحربية، وأنها مسئولية كبيرة ويخشى ألا يقوم بتقديمها على الوجه الأكمل.

وعلم "وشوشة"، أن السبب الحقيقى لاعتذار الفنان ياسر جلال، هو خلافات بين شركة الإنتاج ومخرج العمل، لعدم قدرتهم على توفير الامكانيات اللازمة لتصوير هذا العمل التاريخى الصعب والذى يتضمن الكثير من المعارك الحربية الضخمة ويصعب محاكاتها وتخصيص ميزانية كافية له؛ لاسيما وأنها سيرة ذاتية لصحابى جليل، مما أدى لعرقلة انطلاق تصويره فى الوقت المحدد له والذى أدى لاعتذار بطل العمل، وهو نفس السبب الذى اعتذر عنه الفنان عمرو يوسف من قبل، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اعتذار مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز، عن هذا المشروع لعدم قددرته على تنفيذه مع تغيير بطله لمرتين على التوالى.

الجدير بالذكر، أن المسلسل مأخوذ من كتاب عبقرية خالد للأديب عباس محمود ‏العقاد، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة سينرجى.