رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"شمس من شموس السينما والتمثيل".. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي

وشوشة
وشوشة
رحلت عن عالمنا الفنانة رجاء الجداوي، عن عمر ناهز 82 عامًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر إصابتها بفيروس كورونا بعد انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان 2020، و حرص عدد من نجوم الفن فى الوطن العربي على نعيها عبر صفحاتهم على موقع التو الإجتماعي منهم:

شريهان

نعت الفنانة شريهان،عبر حسابها بتويتر: "الله يصبر قلبك يا أميرة أنتي وابنتك الغالية روضة وجميع أسرتكم الكريمة، فضلًا وليس أمرًا أسألكم قراءة الفاتحة إلى الحبيبة العزيزة المحترمة رجاء الجداوي والدعاء إلى إبنتها وحفيدتها بالصبر والسلوان.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى".

خالد النبوي

وكتب الفنان" خالد النبوي" عبر حسابه بموقع "فيسبوك": ‏"إنا لله وإنا إليه راجعون.. الإنسانة و الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، الله يرحمك و يلهم أحبابك الصبر ".

‏"إنا لله وإنا إليه راجعون" الإنسانة و الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، الله يرحمك و يلهم أحبابك الصبر .

Posted by ‎خالد النبوى - Khaled Elnabawy‎ on Sunday, July 5, 2020

محمد هنيدي

وكتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "البقاء لله في الجميلة رجاء الجداوي، ادعولها".

هند صبري

ونشرت الفنانة هند صبري، صورا برفقة النجمة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام " وعلقت:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. ماذا أكتب يا جوجة؟ الكلمات والمعاني تعجز عن وصف ما أشعر به أو الحزن الذي يملأ قلبي.. كان لي الشرف أن أكون قريبة منك لسنوات طويلة تربعتي فيها في قلبي مع الأعزاء".

 
View this post on Instagram

إنا لله وإنا اليه راجعون..ماذا أكتب يا جوجة؟ الكلمات والمعاني تعجز عن وصف ما أشعر به او الحزن الذي يملأ قلبي .. كان لي الشرف أن أكون قريبة منك لسنوات طويلة تربعتي فيها في قلبي مع الأعزاء. بطيبتك النادرة وروحك اللطيفة المجاملة الخيرة الكريمة التي لمست كل الناس. من لا يعرفك قبل من عرفك. كنتي لي على مدار الصداقة و السنين أمانا و أمومة وحبا خالصا . آخر مكالمة بيننا كنتي خائفة على الناس من خبر مرضك. طوال عمري لم عمري لم أجد روحا بهذا الجمال و بهذه الأناقة. صبر الله أميرة و روضة حبايبك على فراقك. و يصبرني و يصبر كل الي بيحبوكي .. وداعا يا جوجة ..في جنة الخلد بإذن الله مع زوجك الحبيب. سأفتقدك. #رجاء_الجداوي

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on


عمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف، على نعي الراحله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك "قائلاً :"وداعًا الممثلة القديرة رجاء الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال أدوارك وتمثيلك، رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان، إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

 

البقاء لله في وفاة الفنانة القديرة الراقية صاحبة القلب الطيب رجاء الجداوي اللهم ارحمها واغفر لها وثبتها عند السؤال

Posted by Amr Youssef on Sunday, July 5, 2020

منة شلبي

وكتبت الفنانة منة شلبي ،عبر حسابها بموقع "إنستجرام ": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وجعت قلبي جدا جدا الست المحترمة المحبة للجميع البشوشة الراقية صاحبة وحبيبة وسند الجميع على المستوى الشخصي كنت بحبها جدا جدا وعَلى المستوى الفني هي نجمة كبيرة ألف رحمة ونور على روح الأستاذة رجاء الجداوي الست الصلبة الحمولة الحلوة نسألكم الفاتحة".

ودعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الفنانة رجاء الجداوي و نشرت صورة لها من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "البقاء الله يا طيبة يا جدعة يا غالية عليا.. إنتي في مكان أحسن.. ربنا يرحمها يارب.. بحبك يا جوجو".

 نشر الفنان أحمد داود صورة تجمعهم من كواليس مسلسل "لعبة النسيان " عبر حسابه على" إنستجرام" و كتب" لا اله الا الله .. انا لله وانا اليه راجعون .. ربنا يرحمك ويصبرنا علي فراقك يا جوجا يا جميلة يا طيبة يا كريمة يا راقية يا حنينة ياللي علمتيني معاني كتيير حلوه .. هتوحشينا اوي اوي".

فيما كتبت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم :"هتوحشينى أوي إن لله وإن إليه راجعون".

 

حسن الرداد

نعي الفنان حسن الرداد، الفنانة رجاء الجداوي قائلاً" إنا لله وإنا إليه راجعون.. انا شديد الحزن عليكي.. الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. الام الحنون الله يرحمك ويحسن اليكي ".

 

إنا لله وإنا إليه راجعون 🙏 انا شديد الحزن عليكي الفنانة الكبيرة الام الحنونة.. رجاء الجداوي الله يرحمك ويحسن اليكي 🙏

Posted by ‎حسن الرداد - Hassan El Raddad‎ on Sunday, July 5, 2020

هيفاء وهبي

نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنانة رجاء الجداوي ،و كتبت "وداعًا الممثلة القديرة رجاء الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال أدوارك وتمثيلك، رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان، إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

 

راغب علامة

نعي الفنان راغب علامة الفنانة رجاء الجداوي، و كتب" ‏الفنانة والصديقة الكبيرة ‎رجاء الجداوي في ذمة الله.. وتابع فيروس ‎كورونا المرعب استطاع أن يخطف بشكل مؤسف نجمة من نجوم الفن العربي الفنانة الكبيرة ‎رجاء الجداوي، الله يرحمك ويجعلك في جنّات الخلد، ويصبّر عائلتك وجمهورك ومحبّيك، خالص العزاء للشعب المصري والعربي".
  
و كتبت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها على " تويتر"، قائلة:" ‏وداعاً رجاء الجداوي... الموت كان أسرع وصراعك كان قاسي كتير.. الراحة لنفسك الطاهرة والعزاء لكل محبينك وأنا منهم أكيد".وأضاف: "رجاء الجداوي شمس من شموس السينما والتمثيل بمصر والعالم العربي كله".

 

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب ،صورة تجمعهما من حفل زفافها عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" : "كانت فعلا بتعوضني أمي، ماتت أمي رجاء الجداوي قلبي واجعني جدا مش قادرة.. إن لله وإنا إليه راجعون، أسألكم الدعاء وصلاة الغائب كانت ست طيبة وحنينة وجدعة وكريمة ومعطائه مع السلامة يا حبيبتي سلميلي على أمي كانت بتحبك قوي هي كمان".