رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ميرنا جميل تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "جمجوم وفيديو"

ميرنا جميل
ميرنا جميل
تنتظر الفنانة ميرنا جميل، عرض مسلسل "جمجوم وفيديو"، يوم ٩ يوليو المقبل على منصة "شاهد" الإلكترونية، والعمل مكون من ١٥ حلقة والمسلسل كان يطلق عليه من قبل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق".

وأكدت "ميرنا"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور "صحفية"، بصفحة الوفيات، ولكنها لديها حب استطلاع ورغبه فى معرفة تفاصيل أى نعي تقوم بكتابته، كما إنها عندما يأتي لها أى نعي تبحث عن أسباب الوفاه، ثم تنضم لفريق عمل مكافحة الخوارق، ويقوم بعمل شركة تحت عنوان" الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، التى تعمل علي مكافحة ومحاربة الخوارق، وتتوالي الأحداث فى إطار كوميدي رعب.

وتابعت أن كواليس العمل كانت لطيفة، وملي بالأحداث الكوميدية، مؤكده أن العمل مكتوب بشكل جيد ومحكوم، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأكدت "ميرنا" أن المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدي رعب، كما إنه يعتمد على كوميديا الموقف وليس كوميديا الأيفهات وهو أفضل نوع من أنواع الكوميديا كما أن الجمهور يفضل هذا النوع أكثر.

وعن تأجيل عرض المسلسل فى "رمضان 2020"، قالت"ميرنا"، أن تحديد موعد عرض المسلسل ترجع للشركة المنتجة فالشركة ترأى الوقت الأفضل لطرح العمل، مؤكدًا أن عرضه بعد السباق الرمضاني هو الوقت المناسب له.

المسلسل بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، محمد محمود، ميرنا جميل، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وتأليف: مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.