رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

للمرة الثانية.. أنغام تعلن تعاونها مع تركي آل شيخ

أنغام
أنغام
في مفاجأة كبيرة لعشاقها، أعلنت النجمة الكبيرة أنغام تعاونها مع سعادة المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الإسباني، في عمل فني جديد يحمل كل علامات النجاح. 

وكتبت أنغام، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" :"عمل جديد ومختلف يجمعني بالشاعر تركي آل الشيخ المختلف دائما سعيدة بالتعاون الثاني معك ومش الأخير بإذن الله".

ويأتي هذا التعاون بينهما للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما "بخاف أفرح"، من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان خالد عز، وسيطر على الأغنية كلمات الشجن والحزن، والرغبة فى تغيير الواقع.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا وسط الدنيا الكبيرة، بحس إن ماليش مطرح، وأنا بفرح ناس كتيرة، وأنا بقيت دايما بخاف أفرح، تعبت أحكى، تعبت أشكى، تعبت أشرح، بإيه هتفيد الشكوى قلب متجرح، وأنا الوردة اللى دبلت قبل ماتفتح".

على صعيد آخر، تواصل أنغام التحضير ألبومها الغنائى الجديد بعد نجاح ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، وتقوم حاليا باختيار أغنيات الألبوم بعناية شديدة، حيث استقرت على عدد من الأغنيات تعاونت فيها مع كل من الشاعر جمال الخولى والملحنين رامي جمال ومحمدي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. 

الألبوم من المفترض أن يضم 8 أغنيات، منها "مزج، ألف أسف، آخر لقاء، بعض الخطا، غريب، لا تستغرب".