رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نجوم "فرصة تانية" يتحدثون عن أغرب التعليقات التي جاءت لهم‎

وشوشة
وشوشة
حينما يُعرض أي عمل فني لابد أن يأتي له العديد من التعليقات من قبل الجمهور، فالبعض يتفاعل من أبطال العمل وكأن الشخصيات التي يقومون بتجسيدها هي شخصيتهم الحقيقة، وهذا ما حدث مع أبطال مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، فمن خلال السطور التالية يرون أبطاله في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن أغرب التعليقات التي جاءت لهم.


آيتن عامر

والبداية مع الفنانة آيتن عامر، التي جسدت دور "ريهام" فقالت: "رد فعل الجمهور على دوري فاقت توقعاتي، والجمهور انقسم نصين بين مؤيد ومُعارض للشخصية، وهناك رأي يقول لازم يكون عندها كرامة وأنا يتفق مع هذا الرأي، لكن بذات الوقت بتعاطف معها لأنها مريضة نفسية وحلقة اليوم كشفت ذلك"، متابعة، أن أغرب تعليق جاء لها هو : "ابتعدي عن زياد الذي يلعب دوره أحمد مجدي".

أحمد مجدي

أما الفنان أحمد مجدي فقال: "هناك كثير من الميمز الجمهور صنعها وتكون كوميدية جدًا  وهذا أغرب شيء رأيته، لأنه عكس الشخصية التي أقدمها التي تحمل الجادية، وهذا أكيد دليل على نجاح الدور مع الجمهور، وأنا سعيد بالتفاعل الكبير من المسلسل وعلى شخصية زياد".

أحمد شامي

وكشف الفنان أحمد شامي، أن هناك العديد من التعليقات ومن ضمنها: "أبعد عن شيرين التي تلغب دورها سارة الشامي"، متابعًا: "الحمد لله، الناس تفاعلة بشكل كبير على العمل".
 

عمر الشناوي

ونختُم مع الفنان عمر الشناوي، الذي أكد أن التعليقات جميعها كشفت أن الجمهور يتعامل معه على أن شخصيته في المسلسل ذاتها في الحقيقة، ويتساءلون دائمًا: "إزاي قبلت على نفسك كده؟، انت معندكش شخصية؟"، مًضيفًا: "فالجميع يتعامل معي كأني الشخصية الحقيقية، وليس تمثيل".