رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بهذه الطريقة إيمي سمير غانم تحمي نفسها من "كورونا"

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها بصورة لها، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تحمي نفسها من فيروس "كورونا" الذي انتشر مؤخرًا حول العالم.

وظهرت "إيمي"، من داخل سيارتها، وهي مرتدية الكمامة، وعلقت على الصورة قائلة: "ربنا يستر".

وفي سياق آخر، كانت ردت إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، علي الشائعات المتداولة بانفصالهما في الأيام الأخيرة، حيث نشرت فيديو يجمعهما من كواليس مسلسل "عزمي وأشجان" الذى جمعهما منذ عدة سنوات، معلقة عليه : "هو ده اللى عندي، مات الكلام، سلاموا عليكوا".

أما  حسن الرداد خرج عن صمته من قبل أيام عبر موقع التدوينات القصير "تويتر"، وكتب: "الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب ‏الشائعات عن الفنانين، أقول لهم عيب احترموا مهنتكم".

يذكر أن قد شاركت إيمى سمير غانم، في مسلسل "عزمى وأشجان" الذي عُرض بالسباق الرمضاني لعام 2019، وهو بطولة سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وصلاح عبد الله، والمسلسل من إخراج إسلام خيري.

بينما قدم حسن الرداد، في لسباق الرمضاني الماضي مسلسل "شاهد عيان"، وشاركه في البطولة، هنا شيحة، وليد فواز، بسمة، محمد لطفي، وريم عبد القادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين ط، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.