رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نانسى عجرم تتعاون مع الشاعر أحمد علاء الدين فى ألبومها الجديد

أعرب الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة نانسي عجرم،  والموزع طارق مدكور، فى ألبومها الجديد المقرر طرحه بعد الانتهاء من أزمة كورونا، مؤكدًا إنها من أشيك الفنانين الذين تعاون معهم.
وقال "علاء الدين"، فى تصريح لـ"وشوشة"، إنه يشارك فى ألبوم "نانسي" الجديد بأغنية تنتمي للون الموسيقي "المقسوم"، مؤكدًا أنها أغنية مختلفة على "نانسي" عما تعود جمهورها عليه.
وأضاف "أحمد"، أن الأغنية من كلماته و ألحان مودي سعيد وتوزيع طارق مدكور، مشيرًا إنه من المقرر أن يتم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب.
وتتعاون "نانسي" في الألبومها الجديد مع مجموعة كبير من الشعراء ‏والملحنين والموزعين الجدد، ومن الشعراء خالد تاج الدين، ومحمد رفاعى، وأحمد ماضى، وأحمد علاء الدين، وشادى نور.‏
أما الملحنون فتتعاون مع كل من وليد سعد، ومودى سعيد، وبلال سرور، وزياد برجي، ومحمد يحيى، والموزعون فتتعاون مع كل من هانى ‏يعقوب، وهادى شراره، وأحمد إبراهيم، وطارق مدكور، ومن المقرر أن تقدم خلال الألبوم عددا كبيرا من الأغانى باللهجة المصرية، واللهجة اللبنانية، ولم ‏تستقر نانسى حتى الآن على اسم نهائى للألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.‏