رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

بعد عرضه.. أبطال "بـ100 وش" يرون أصعب المشاهد في العمل‎

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش
حقق مسلسل "بـ100 وش" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا حينما عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، ومازال الجمهور يشاهده حتى الآن خاصةً لأن يتم عرضه مجددًا على قناة "MBC1"، وفي هذا السياق، سيروي أبطال مسلسل "بـ100 وش" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن أصعب المشاهد التي واجهها صناع العمل.

نيللي كريم
ونبدأ مع الفنانة نيللي كريم، التي روت تفاصيل أصعب مشهد والذي تسبب في إصابتها، قائلة: "سقطت من فوق دراجة بخارية، أثناء تصوير أحد المشاهد، والحمد لله أن الأمر تطلب الراحة 3 أيام فقط، لإصابتي بتمزق في قدمي اليمني، الحمد لله قدر ولطف".

إسلام إبراهيم
وات الشيء رواه الفنان إسلام إبراهيم، قائلًا: "المشهد الذي تسبب في إصابة نيللي كريم، عندما ركبت بجواري على "الموتوسيكل"، حدث خلل في التوازن وتعرضنا للإصابة".

شريف دسوقي
وكشف الفنان شريف دسوقي، الذي لعب دور "سبعبع" أن أصعب مشهد بالنسبة له هو عملية البنك، لأن فيه انفعالات كثيرة جدًا، هذا بالإضافة إلى "الماسك" الذي كان يرتدية متنكرًا لكي يدخل البنك، متابعًا أن هذا المشهد فيه تفاصيل عديدة لذلك هو الأصعب.
 
دنيا ماهر
ونختُم مع الفنانة دنيا ماهر، التي لعبت دور "نجلاء"، فأكدت أن كل المشاهد بالنسبة لها ممتعة جدًا، ولا يوجد شيء صعب، وتابعت قائلة: "لكن هناك مشهد عند وفاة عم غزال من المفترض نحمله، فهذا كان من صعب".