رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالتفاصيل.. 3 أعمال درامية ينتظرها الجمهورعلى المنصات الالكترونية بعد الموسم الرمضانى‎

وشوشة
وشوشة
أصبحت منصات العرض الالكترونية تستقطب عددًا كبيرًا من الجمهور من مختلف الأعمار، ونجحت فى تكوين قاعدة جماهيرية عريضة من خلال الأعمال الفنية المختلفة التى تقدمها للمشاهدين من خلالها؛ بل إن تلك المنصات اتجهت فى الفترة الماضية لانتاج أعمال خصيصًا لعرضها عليها، وينتظر الجمهور بعد الموسم الرمضانى الزخم عرض 3 اعمال درامية جديدة على تلك المنصات والتى نستعرضها فى التقرير التالى:


"ليه لأ"

ينطلق غدَا الخميس عرض أولى حلقات مسلسل "ليه لأ"، للفنانة أمينة خليل على منصة شاهد.نت الالكترونية، بعدما لم يحالفه الحظ للمشاركة فى الماراثون الرمضانى كما كان مقررًا لذلك، ويتكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى وسيحمل العديد من المفاجأت، وتحاول أمينة خليل من خلاله أن تصبح مُصورة، ولكنها تعانى من بعض الإضرابات والمشكلات النفسية خاصة فيما يتعلق بالزواج، والتى ستضح خلال الأحداث.

"ليه لا" بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.




"مملكة ابليس 2"
كما ينتظر الجمهور عرض الفصل الثانى من مسلسل "مملكة ابليس"، على منصة شاهد أيضًا، والذى قد تم عرض الفصل الأول منه من خلاله وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتمكن من خطف الأنظار حول شخصيات "حارة الحِدأ"، وتدور أحداثه حول حارة الجنة، والتي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي أبليس، ليحاول كل منهم فرد ظهره وفرض نفسه فتوةً على الحارة، وخلال ذلك تنكشف أمامنا أسرارًا وخبايا عن ماضي أبليس، تغيّر موازين القوة.
ويستكمل مسلسل مملكة إبليس في فصله الثاني ما سيحدث في حارة حدّق بعد مشهد مقتل كبار الحارة على يد العجوز (محمود الليثي)، ليكشف عن صراعات جديدة بين شخصياته من بينها رجوعًا إلى شخصية حّدق، الذي سُميت الحارة على اسمه، فماذا سيكشف لنا الجزء الجديد في عالم حارة حدّق، ويتكون من 15 حلقة.
"مملكة إبليس" من بطولة غاددة عادل، سلوى خطاب، صبرى فواز، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد أنور، رانيا يوسف، إيمان العاصى، وآخرين من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجناينى.

لمشاهدة البرمو اضغط هنا

"شديد الخطورة"
أما المسلسل الثالث فهو "شديد الخطورة" للفنان أحمد العوضى، والذى من تصويره فى الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه فى الأسابيع القليلة المقبلة على منصة Watch it”" الالكترونية، حيث تعد أولى بطولاته فى الدراما، ويتكون المسلسل من 7 حلقات.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الأكشن والتشويق حول عالم الهاكرز، التى يروجها البعض ومدى خطورتها على الأمن القومى، واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات الدولة، حيث تُعرض كل حلقة فى 30 دقيقة.
"شديد الخطورة" من بطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، هادى الجيار، ريم مصطفى، وحسنى شتا، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى.