رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من المسلسل للواقع.. هل يُعطي هؤلاء الفنانين "فرصة تانية" في الحب؟‎

حينما يرتكب شخص قريب منك خطأ كبير في حقك؟، هل من المُمكن أن تُعطي له محاولة آخرى؟، خاصةً إذا كان هناك علاقة قوية ومواقف لا تُنسى أبدًا بينكما، أم لذات الأسباب يصبح الأمر صعبًا ولا يُمكن تسامحه؟، تلك الأسئلة وجهنها لأبطال مسلسل "فرصة تانية"، وتحدث كل منهما في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، حول موقفهم من إعطاء فرص للأشخاص المُقربين في حياتهم الشخصية.

آيتن عامر
أكدت الفنانة آيتن عامر، التي لعبت دور "ريهام" خلال أحداث المسلسل، أنها  ليس طوال الوقت تُعطي "فرصة تانية"، قائلة: "على حسب حجم الغلط، أقرر وقتها إذا كنت أعطي فرصة ثانية أم لا". 

أحمد مجدي
بينما قال الفنان أحمد مجدي، الذي لعب دور "زياد" فقال: "بالطبع حدث هذا كثيرًا، فأنا أعتبر نفسي سعيد الحظ لأنني أتعامل مع شخصيات دائمًا ما تمنحني فرصة تانية، وأنا أيضًا أعطها لغيري".

أحمد شامي
أما الفنان أحمد شامي، الذي جسد دور "كمال" فأكد أنه لا يُمكن أن يُعطي "فرصة تانية"، قائلًا: "لو صديق لي لم يقف بجانبي لا، مستحيل أعطي فرصة  تانية له".

عمر الشناوي
ونختُم مع الفنان عمر الشناوي، الذي لعب دور "كريم"، فقال: "على حسب غلطة الشخص اللي قدامي ممكن أعطي فرصة تانية، لكن لو خيانة مثلًا لا طبعًا استحالة، لأني لو اكتشفت حد بيخوني مش هعرف أعطي له فرصة تانية مثلما فعلت ياسمين صبري، في المسلسل، وبالتأكيد الموضوع  بيفرق من شخص لآخر".