رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 30 من "شاهد عيان".. حسن الرداد يقضي على التنظيم الإرهابي‎

بدأت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "شاهد عيان"، بتمكن عمر من القبض على أبو حماد وكشف خدعته له ومواجهته بجرائمه وتعذيبه من أجل الاعتراف بالجهة التي تمول السلاح لداخل مصر ويعترف أبو حماد أن عدنان واجه منظمة دولية كبيرة تديرها دول معادية لمصر من أجل بث الخوف وعدم الاستقرار بالبلاد والمنطقة بأكملها ومنع التقدم.

ويهاجم مجهولون شقة ندى ويتضح أنهم تابعون لوهيب واكتشف أمر تعاونها مع الشرطة ويقرر الانتقام منها بقتلها مع ابنتها وشقيقتها وبالتزامن مع ذلك يسخر طارق من عدم قدرة راجح على قتل ليلى ويهدده بقتل ابنته ويدفعه في تبديل خديجة طفلة عمر. 

ويحاول وهيب تعذيب ندى وليلى ويكشف طارق خيانته له ليتفاوض الاثنان في العمل مجددًا، ويفجر طارق مفاجأة بأن عمر ليس فاقدا للذاكرة ويقرر وضعه باختبار ويطلب وهيب من عمر قتل ندى زوجته ليدعي عمر إقدامه على تلك الخطوة قبل انفجار الأوضاع تماما.

ويتحول الأمر ويواجه عمر وهيب بخيانة طارق له ليسارع إلى قتله وتنقلب الأوضاع ويدخل بشكل مفاجئ راجح لمساعدته قبل أن تنقض الشرطة على المكان وتلقي القبض على وهيب والتنظيم الإرهابي، ليخرج الجميع بسلام في نهاية الحلقة بعد أن تمكنت ندى أن تجتمع مع ابنتها وعمر، وراجح مع ليلى.

مسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، هنا شيحة، وليد فواز، بسمة، محمد لطفي، أحمد صيام، ريم عبدالقادر، تأليف أحمد مجدى، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج محمد حماقي.