بعد انتهاء عرض "القمر آخر الدنيا".. مادلين طبر: الجمهور وصفني بـ"القمر"

أعربت الفنانة مادلين طبر، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي جاءتها حول دورها في مسلسل "القمر آخر الدنيا"، مؤكدة أن اشادات الجمهور فاقت توقعاتها.

وتحدثت في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن أبرز ردود الأفعال التي جاءت لها قائلة أن أكثر ما أسعدها هو أن الجمهور وصفها كنايةً من اسم المسلسل بـ"قمر الدنيا"، مؤكدة أن من أكثر ردود الأفعال التي أسعدتها عندما قال لها الجمهور"أنت تتحركين كطفلة في شهر عسلها أمام الكاميرا فتعطين للمشهد حياة".

وأضافت أن أكثر مشهد ترك أثراً مع الجمهور، عندما كانت تُقنع زوجها بأن يسامح ابنتهم، وتترجاه أن ينسى ما مضى، مشيرةً إلى أنها تلقت تعليقات عدة أبرزها "أداء ممتع ومبهر للشخصية  بلا مبالغة أو تصنع وتمكنتِ  من خلال تلوين نبرات صوتك ما بين الصعود والهبوط إقناع المشاهد بأنها شخصية من لحم و دم  وليست شخصية على الورق بجد تملكتي  الشخصية.. طول عمرك مبدعة جميلة وحرفية ماهرة.. مالكة لادواتها الفنية  وصاحبة أفكار مستنيرة".

"القمر آخر الدنيا" بطولة كلاً من بشرى، مادلين طبر، مؤمن نور، عمرو عابد،  هدى الاتربي، ثراء جبيل، ساندي علي، وأخرون، تأليف ثناء هاشم، إخراج تامر حمزة، إنتاج شيرين مجدي.