رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ عبير منير: "لما كنا صغيرين" توافرت به كل مقومات النجاح.. وهيثم شاكر كان مفاجأة

عبير منير
عبير منير
ظهرت الفنانة عبير منير، خلال الموسم الرمضاني الحالي، في أكثر من عمل وظهرت في كل منها بشكل مختلف تمامًا عن الأخر، وأستطاعت ان تقنع المشاهدين في كل دور قدمته، ومن هذه الاعمال "لما كنا صغيرين" و"حب عمري" و"ونسني"، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معها، للوقوف على تفاصيل مشاركتها بهم، وردود الأفعال التي استقبلتها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

في البداية ..ما الذي حمسك للمشاركة في "لما كنا صغيرين"؟
لأن العمل يضم مجموعة مميزة من النجوم مثل محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج، وأنا علي المستوي الشخصي بحب ريهام حجاج جدًا لانها شخصية جميلة وممثلة رائعة وطبيعية وأدائها جميل ومتميز، وعندما أختارت شخص للعمل معه أختارت المؤلف أيمن سلامة، لأنه قمة ومؤلف مدرك معني الدراما و ترابط الأحداث و قادر انه يجذب الجمهور من أول حلقة لأخر حلقة ، والمخرج الجميل محمد علي الذي  كنت أتمني منذ زمن أن أعمل معه، فكل هذه العناصر جعلتني واثقة من أن هذا العمل سينجع  و حمسني أن أكون جزء منه.

حدثينا كيف تعاملتي مع الشخصية "رجاء"؟
انا حستها جدًا، و شعرت بالام و هي ملهوفه علي أبنها و وهي منهارة و تري أن الدنيا سوداء في عينها لانه كان أهم حاجة عندها ابنيها ، فحبيت الدور جدًا و الحمد لله ربنا وفقني فيه.

و كيف كانت أجواء الكواليس في هذا العمل ؟
الكواليس كانت ممتعة ، فخالد النبوي شخصية جميلة جدًا و فعلا يستحق كلمة علمي ، و عمل دور سليم حلو أوي فهو كان الأبن البار الذي يحتوي أمه و يخاف عليها ، أما ريهام حجاج بتعطي كل من في العمل شعور بأن هذا المسلسل بتاعه حتي ولو كان الشخص بيعمل مشهد واحد فتجعله يقدم أحسن ما عنده ،اما طاقم الانتاج و الأخراج كانو يعملوا طوال الوقت علي راحة الممثلين ،  فهذا العمل توافرت فيه كل مقاومات العمل الناجح و ردود الافعال عليه رائعة .

حدثينا عن مشاركتك في مسلسل "حب عمري"؟
عندما عرض علي هذا الدور في هذا العمل، اعجبت به لانني اقدم دور سيدة جميلة و حالمة لكن يحدث لها نقطة تحول وهي مقتل أبنها وتدخل في حالة أكتئاب و تبدأ رحلتها فى البحث عن القاتل ، و المؤلف فداء الشندويلي قدم عمل جيد.

كيف وجدتي التعاون مع الفنان هيثم شاكر؟
هيثم شاكر كان مفاجأة لينا كلنا، لم أكن أتصور انه ممثل شاطر بهذا الشكل .

و ماذا عن مشاركتك في مسلسل "ونسني " ؟
دوري في هذا العمل كان جديد عليا و مُختلف لأنه كان دور كوميدي، فعلي الرغم من أن بدايتي كانت من خلال الادوار الكوميدية لكن تم حصري في أدوار معينة فحبيت أغير و أظهر بشكل جديد.

لم تقلقي من الدخول في تجارب معتمدة علي أبطال  الشباب ؟
لا لم أقلق علي العكس، ففي "ونسني " أنا أستمتعت بالعمل معهم جدًا و كان دمهم خفيف و كانوا مبسوطين بيا جدًا .

معظم الوقت نراكي في دور سيدة من الطبقة الغنية الم تفكري في دور شعبي ؟
اتمني أن افعل ذلك لكن المخرجين عادة لا يجددوا ، بالاضافة  الي أن شكلي حكمني مع أني  بحاول اغير فقدمت في مسلسل "حب لا يموت" دور الفلاحة ،و قدمت دور الصعيدية و الاتنين كانو مع المخرج محمد النقلي.