حوار/ أحمد كرارة: ردود الأفعال على دوري في "حب عمري" فاقت توقعاتي.. وأحببت "القمر آخر الدنيا" لهذه الأسباب

رغم أن خطوة دخوله مجال التمثيل جاءت متأخرة بالنسبة لعائلته الفنية، إلا أنه استطاع أن يتألق في كل الأدوار التي يقدمها، وأصبح يخطو خطوات ثابتة في مجال التمثيل، هو الفنان أحمد كرارة، الذي يشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسلين وهما "حب عمري" في دور "نعيم"، و"القمر آخر الدنيا" بدور "سامي"، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معه للوقوف على كواليس أدواره، وردود الأفعال التي استقبلها، والكثير من التفاصيل تجدونها في الحوار التالي:

في البداية حدثنا عن ردود الأفعال التي استقبلتها حول المسلسلين؟
سعيد جداً بردود الأفعال حول المسلسلين، وردود الأفعال حول "حب عمري" فاقت توقعاتي، فالناس أحبت دور الشر، وأيضاً الكثير أحب سامي في القمر آخر الدنيا، وتلقيت إشادات كثيرة عنه، والحمدلله على هذا النجاح.

شخصية "نعيم" في "حب عمري" بعيدة تماماً عن "سامي" في "القمر آخر الدنيا"، فكيف كنت توفق بينهما؟
مر صعب جداً، فكنت أجلس في الغرفة أكثر من ساعتين للخروج من الشخصية والدخول في الأخرى، والموضوع كان يأخذ مني مجهود بالطبع، خاصة أن تصوير المسلسلين يمكن أن يكون في نفس اليوم.

ما الذي جذبك لمسلسل "حب عمري"؟
أكثر ما جذبني قصص الحب المتشابكة، كما أن هذا الحب الذي عُرض في رأيي انه لم يعد موجوداً، فهو جو تسعيناتي، وهذا حمسني كثيراً، لأننا نستعيد للمشاهد هذا الشكل من الحب.

ألم تتخوف من أداء أدوار الشر حتى لا يكرهك الجمهور؟
أعتبر أن كره الجمهور لشخصية الشر التي أقدمها في حد ذاته نجاح لي،  ولم يكن لدي تخوفات هذا العام، لأنني أردت التنوع والاختلاف بين الأعمال بمعنى أن امسك العصا من النصف، وأقدم الشر والرومانسية.

حدثنا عن الكواليس مع هيثم شاكر في أول تعامل بينكما.
هيثم شاكر لذيذ، وممثل شاطر، وكسبته كصديق، وهيثم نجوميته قديمة منذ زمن وله شعبية وقاعدة جماهيرية منذ غنائه وبداية ظهوره، كما أنه شخصية حساسة والدور كان مناسب له. 

هل تركت شخصية "نعيم" أثر فيك بعدما انتهيت منها؟
لا لم تؤثر عليّ، لأنني كنت أخفف وطأتها بالدور الرومانسي في القمر آخر الدنيا، كما أن نعيم ليس شراً خالصاً.

أي شخصية منهما كانت الأقرب لقلب أحمد كرارة؟
أحببت الاثنين كثيراً، ولم أفضل واحدة عن الأخرى.

ماذا عن الكواليس مع بشرى في "القمر آخر الدنيا"؟
بشرى صديقتي منذ زمن،  ولكنها المرة الأولى التي أعمل فيها معها، وأنا اراها ممثلة شاطرة، وجدعة جداً.

ما الذي حمسك للمشاركة في "القمر آخر الدنيا"؟
أنه يطرح فكرة مختلفة عن كل ما يتم تقديمه حالياً، فهو يعزز من دور الأم، ويطرح مشكلات في العلاقات الاجتماعية.

في النهاية.. لماذا لم تشارك في مسلسل "الاختيار" لشقيقك أمير كرارة؟
أنا أحرص على متابعة المسلسل مثلي مثل أي مصري، وبالطبع كنت أتمنى المشاركة في الاختيار، ولكنني انشغلت بالدورين، كما أن المظهر الخارجي واللوك الذي ظهرت به كان غير مناسب لتجسيد أي دور داخل أحداث الاختيار، لذلك لم نتطرق لفتح هذا الموضوع أو عرض الترشيح من الأساس.