رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

رحاب الجمل.. "الجنية" التي اخرجها محمد سامي من المصباح

رحاب الجمل‎
رحاب الجمل‎
أتقنت الفنانة رحاب الجمل، دور الشر على الرغم من أنه عكس شخصيتها تمامًا في الحقيقة، الاّ أنها حينما تقف أمام الكاميرا وتتقمص الشخصية تتحول إلي "شيطان" معجون بالشر، بضل المخرج محمد سامي، الذي علها تتميز في تجسيد دور الشر ببراعة شديدة.

وأدت "رحاب"، دور "عبير الشريرة"، بتميز وإتقان، الذى جعل الجمهور يقتنع بأداء الشخصية التي تشكلت خلف الشاشة ويتفاعل معها وكأنها بالفعل "شريرة"، فبموهبتها وتمكنها من الشخصية تمكنت أن تجسد دور الشر لدرجة جعلها محور أساسي في العمل وجعل الجمهور يريد أن ينتقم منها على أرض الواقع وهذا هو النجاح الذي يؤكد أنها قدمت الدور كما قال الكتاب.

وجسدت رحاب الجمل، دور "عبير"، في مسلسل "البرنس"، وهى شقيقه الفنان محمد رمضان، والتى تفكر في الإنتقام منه بأي شكل بعد أن كتب والدها الميراث كله باسمه، وتساعد أشقاءه على قتل زوجته وابنه.

ولإنها فنانه متميزه تستطيع التلون في جميع الأدوار والشخصيات، فكما شاهدنا رحاب في دور "الشر" وكرهنها في "البرنس"، تمكنت من إضحاك الجمهور خلال أحداث مسلسل "اتنين في الصندوق"، فهى متألقه في تقديم الأدوار التراجيدي والكوميدي فهذه هى موهبة الفنان الذى يتسطيع التلون في الأدوار وإقناعك بكل دور يقدمه.