رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

هل أفراد عصابة مسلسل "بـ100 وش" تعرضوا للنصب في الحقيقة؟ ‎

وشوشة
وشوشة
استطاع مسلسل "بـ100 وش" رسم البسمة على وجه كل من يشاهده، بالرغم من قصته البسيطة التي تدور  أحداثها في إطار كوميدي حول 10 أشخاص يقومون بالنصب لكي يربحون أكبر عائد مادي يجعلهم يعيشون في مستوى أفضل، إلا أن أفراد العصابة وصلت بسلاسة لقلوب الجمهور، حتى أصبح الجميع متعاطف معهم ويتمنى نجاح عمليات النصب الخاصة بهم.

وبما إن كل بطل في مسلسل "بـ100 وش"، جسد دور النصاب المُحترف، فعلى النقيض تلك الأدوار، هل تعرض أحد منهم لعملية نصب أو سرقة في حياتهم الحقيقية؟، نجوم العمل يجيبون في تصريحات خاصة لـ"وشوشة".

نيللي كريم
ونبدأ مع  الفنانة نيللي كريم، التي جسدت دور "سكر"، والتي أكدت نا تعرضت إلى السرقة، وأعلنت ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورتها، وعلقت عليها قائلة: "أخيرًا استعدت حسابي، ‏بعد سرقة هاتفي في لندن، أريد أن أشكر أصدقائي الأعزاء وفريق الإنستجرام، لمساعدتي في استعادته".‏

إسلام إبراهيم
من جانبه قال الفنان إسلام إبراهيم، الذي جسد دور "حمادة" سواق "دليفري" بمطعم "بيتزا" ثم يتحول إلى "هكر" على "السوشيال ميديا"، وينضم للعصابة التي يترأسها نيللي كريم، وآسر ياسين، فأكد "إسلام"، إنه لم يتعرض لعملية نصب من قبل، ورد ضاحكًا: "لا اتسرقتش من قبل". 

شريف دسوقي
وذات الشيء ينطبق على الفنان شريف دسوقي، الذي أكد أنه لم يتعرض للسرقة، قائلًا: "لا، الحمد لله إلى الآن لم يحدث ذلك، ربنا يسترها معانا".

دنيا ماهر
أما الفنانة دنيا ماهر، التي لعبت دور الممرضة "نجلاء"، فأكدت أنها لا يمكن تتعرض للنصب، ووضحت ذلك قائلة: "لم أتعرض لعملية نصب، وفي العموم النصاب بيعرف يُنصب على من، وأنا لا أصدق أحد بسهولة، لهذا السبب لا أحد نصب عليّ من قبل.