رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"اللي خلف عمره ما يموت".. أحمد خالد صالح يخطف الأضواء في رمضان

"اللى خلف مامتش".. و"ابن الوز عوام"،  تنطبق تلك الأمثال على الفنان أحمد خالد صالح، ابن العبقري الراحل خالد صالح، رحمة الله عليه، فنجح أن يكمل مسيرة والده فورث منه الموهبه والتميز فى الأدوار التى من أول ظهور له على الشاشة يخطف عين المشاهد إليه، بمهارته وتمكنه من تجسيد الأدور استطاع أن يلفت الأنظار إليه مبكرًا، ويحجز لنفسه مكاناً مميزاً بين مبدعى جيله، واستطاع أن يثبت ذاته عاماً تلو الآخر.

وبشكل تلقائى وبإبداع برع أحمد خالد صالح، فى تقديم دور "الشيخ مبروك"، خلال أحداث مسلسل "الفتوة" الذى فؤجي الجميع بتميزه لتقديمه تلك الشخصية التى تكاد تكون تقدم لأول فى الدراما المصرية ولكنه بذكاءه الفني وموهبته الفطرية، وتشربه للفن، استطاع أن يجسدها كما قال الكتاب بالطريقة التى جعلت المشاهدين يتفاعلوا معاها، وحظي بإشادة كبيره من كبار النجوم والنقاد بتمكنه من تجسيد الدور.

ولم ننسي دوره فى مسلسل "الأختيار"، "ملحمه كمين البرث"، بأسلوبه الخاص وتميزه، وتكويناته الجسمانية ساعدته على التألق فى تقديم الدور بتفرد.
 
ويتمتع الفنان أحمد خالد صالخ، بثقافة فنية واسعة، والتى ظهرت على أدواره وجعلت الجمهور يصدقها ويرأي الشخصيات التى يقدمها بشكل واقعي، وجعلته يثبت أقدامه في الساحة الفنية ليؤكد أنه فنان متمكن من أدواته التى تؤهله لأدوار البطولة.