رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 28 من "ليالينا 80".. هروب إياد نصار خارج البلاد

بدأت أحداث الحلقة الثامنة و العشرين من مسلسل "ليالينا ٨٠" بحالة من التعب الشديد أصابت رقية (صابرين) بعد مشاجرتها مع ابنها راضي (محمد عادل) وتركها للعمل، بينما تبحث مريم (غادة عادل) عن منزل للاستقرار به بعد ترك بيت شقيق زوجها.

تعرف رقية بإصابتها بمرض السرطان وذهبت مسرعة إلى جارتها لتحكي لها عن سرها وتوصيها بعدم إبلاغ أبنائها بالخبر، بينما يفتتح جلال مشروعه الخاص في حارة راضي البسيطة وهو عبارة عن مخبز للحلويات، ويعمل معه رقية وأسرتها.

تعاون هشام (إياد نصار) مع ضباط الشرطة وامدادهم بمعلومات خاصة بتجارة المخدرات والعملة، ويستعد لسفر ابنته جميلة لعلاجها على نفقة الدولة، وبسبب كشف تعاونه مع الشرطة يهرب خارج البلاد.

وتنتهي الحلقة بـتفكير فاروق (سناء شافع) صديق جلال بالزواج من فتاة صغيرة في السن، وينصحه جلال بالتفكير في قرار زواجه لفارق السن الكبير بينهم، بينما تذهب مريم إلى جلال وتبلغه بهروب شقيقة و بسفرها مع ابنتها لعلاجها .

"ليالينا ٨٠" بطولة كلًا من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.