رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 30 من "ونسني".. حازم إيهاب ومحمود الليثي يكتشفان حقيقة "كارمن"

تبدأ أحداث الحلقة الثلاثين من "ونسني"، بلحظة إعلان أيمن رغبته في الزواج من كارمن، ومع أن إعلانه كان صدمة بالنسبة للبعض، إلا أن الصدمة الأكبر كانت عندما رفضت كارمن رغبته، واضطر منشاوي للكشف عن هويتها، وسبب استحالة إتمام هذا الزواج، لأنها في الحقيقة أخت أيمن وهيمن من الأم، وتحكي كارمن قصتها ورحلة أمها بين أمريكا وإسبانيا، حيث ولدت وعاشت لفترة.

وبعد أسبوع من ذلك التحول في مسار الأحداث، يكون موعد زواج علي ومسعدة قد حل، وفي يوم الزواج، يخرج هيمن في مهمة جديدة لتطبيق "ونسني"، ويلتقي بعميلة (ميري عمر الحريري) وتحكي له قصتها، وهي قصة مطابقة لقصة حياة والدته، لكنه لا يدرك أنه جالس مع أمه، أو هكذا بدا، فتطلب منه مرافقتها لحفل زواج والده.

وفي فرح علي ومسعدة، تهنئ أم أيمن وهيمن زوجها السابق، ويفهم هيمن أخيرا من رد والده، أو هكذا بدا، أنها أمه، ويطمئن منشاوي العريس بأن أخته هي التي دعتها للحضور، ولا داعي للقلق على مسار الحفل.

"ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.