رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 27 من "ونحب تاني ليه".. غالية تقرر الإبتعاد عن كريم فهمي

بدأت أحداث الحلقة السابعة و العشرين من مسلسل "ونحب تانى ليه"، بطلب جهاد السويفى "محسن صبري" من غالية "ياسمين عبد العزيز" التحدث معها على انفراد، عندما كانت تتناول العشاء في منزلهما من أجل التعرف على عائلة مراد "كريم فهمي".

وعندما دخلت غرفة المكتب بدأ جهاد حديثه معها متسائلا عن علاقتها بيسرا "تارا عماد"، وبدأ يلومها كيف لها أن تتزوج من خطيب صديقتها السابق، قال لها جهاد إنه كان يتمنى أن يتزوج ابنه فتاة تشبه فتاة بمواصفات طبيعية وتكون من نفس مستواه، رفضت غالية هذه الإهانة وأكدت له أنه ما زال لديه الفرصة ليزوج مراد من يراها مناسبة له.

يدخل مراد المكتب عليهما متحجج بأنهما تأخرا وتقول له غالية إنه قد دخل في الوقت المناسب وتهم بالانصراف، فيلحق بها مراد ليفهم منها ما حدث وتقول له إن والده قد أهانها وأنه كان من المفترض ألا يضعها فى هذا الموقف أبدا وتتركه وتنصرف منهارة، بعد ذلك تذهب يسرا إلى غالية، وتطلب منها أن تبتعد عن مراد حتىّ تعود علاقتهم مرة أخرى.

تنتهي الحلقة بمحاولة مراد إقناع غالية أن تعطي علاقتهم فرصة أخرى لكنها ترفض، و بعد ذلك نرى يسرا تذهب إلى منزل عبدالله. 

"ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارولين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.