رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة 29 من "ونسني".. عودة أعضاء التطبيق

بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "ونسني"، بقبول أيمن وظيفة الرجل الثاني في مملكة رجل الأعمال أحمد أبو عريشة ويبدأ عقد فريق تطبيق "ونسني" في الانفراط بسرعة، لكن كارمن تضع خطة لمعالجة الموقف، بدايتها استعادة أيمن.

وتخرج فرح (بسنت شوقي) في مهمة جديدة للتطبيق ويتضح أنها خدعة من هيمن (محمود الليثي)، الذي يحكي لها عن لقائه برجل حكيم في الشارع، ونصيحته له بلم شمل الفريق، لأن هذا هو الحل الوحيد لمشكلته، وهي النصيحة التي تتلقى تارا (هنا غنيم) نصيحة مماثلة لها، من زوج أمها عماد (عمر زهران)، بعد أن يشرح لها سبب خلافه مع أمها، ولماذا ابتعد عنها، فتولدت لديها عقدة من العلاقات.

وتتمكن كارمن من ترتيب لقاء سارة (سارة درزاوي) وأيمن(حازم إيهاب) في مكتبه، على أساس أنها متقدمة للحصول على وظيفة تحت إدارته، بدون أن يعلم أي منهما بالخطة، ويعترف أيمن لسارة بأنه يفتقد التطبيق وتحقيق ذاته معهم. كما تعترف تارا لمازن، بعد أن تسافر للقائه في القرية، بأنها نادمة على التخلي عنه وتركه يعود لماضيه، وبأنها بحاجة لونيس، خاصة بعد أنباء تفكك الفريق.

يعود أيمن مع سارة لمقر "ونسني"، وتعود فرح مع هيمن، ومازن مع تارا، ويعلن والد أيمن وهيمن أنه قرر الزواج بمسعدة بعد أسبوع، فيفاجئ أيمن الجميع بأنه ينوي الزواج بكارمن بعد يومين.

"ونسني" بطولة أحمد سلطان، حازم إيهاب، محمود الليثي، سارة درزاوي، بسنت شوقي، هنا غنيم، أسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وعبير منير وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.