دياب.. المطرب الذي أربك حسابات صناع الدراما في مصر

بالرغم من أن الفنان دياب، كانت بدايته كمطرب، حيث اشتهر بأغنية "غمازات" التي طرحت عام 2004 وحققت نجاحًا كبيرًا إلى الأن نستمع لها ونستمتع بأدائه الغنائي، فهو له طريق حافل بالنجاح في عالم الغناء، إلا أنه اختار وبالتحديد عام 2015 أن يقدم نفسه كممثل من خلال مسلسل "ساحرة الجنوب"، وهنا تفاجئ الجمهور به بعيدًا عن عالم الغناء.

ومنذ ذلك الوقت توالت أعمال "دياب"، وأصبح لا غنى عنه في أي عمل درامي، وفي كل عمل يحقق نجاحًا جماهيرًا ويصبح حديث "السوشيال ميديا" وهذا ما حدث في السباق الرمضاني الحالي، حيث شارك في 4 مسلسلات دفعة واحدة، وهم: "فرصة تانية، الإختيار، البرنس، ليالينا 80"، وفي كل عمل منهم استطاع أن يثبت للجميع أنه ممثل مُحترف.

حينما تشاهده في مسلسل "فرصة تانية" بشخصية "مدحت" تتأكد انك أمام ممثل متمكن من أدواته التمثيلية، وبالتالي الجمهور أصبح يتحدث عن تلك الموهبة وتفاعل بشكل كبير على دوره في العمل، ذات الشيء في مسلسل "الإختيار" فمن خلال شخصية "الشيخ سالم السبع"، تعاطف معه الجميع، وفي مسلسل "ليالينا 80" تشاهده بشخصية بعيدة تمامًا عن المسلسلين.

أما في "البرنس" فمشهد قتله من قبل محمد رمضان، خلال أحداث المسلسل، فكانت شخصية "كتكت" لها طريقة وأداء خاص جدًا، وبالرغم أنه ظهر كضيف شرف سواء "البرنس" أو "الإختيار" إلا أنه لفت أنظار الجميع وتحدث عنه الجمهور كبطل من ضمن أبطال العملين.

وبالتأكيد بعد قرأتك لكل ما سبق ومشاهدتك لأعماله الفنية شاهدت تجسيده في كل مسلسل بشخصية مُختلفة عن الآخرى، وبالتأكيد أن فنان يحقق ذلك النجاح الكبير في 4 مسلسلات فالأمر ليس سهلًا، فاختيارات "دياب" موفقة في كل موسم رمضاني نشاهده فيه، واستطاع أن يكون الحصان الرابح في دراما رمضان الذي لا غنى عنه في أي عمل درامي.