رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عصام السقا.. جوكر دراما 2020

يشارك الفنان عصام السقا، في السباق الرمضاني الحالي بأكثر من عمل درامي، ويقدم في كل عمل منهم شخصية مُختلفة عن الآخرى، فتشاهده في مسلسل "الإختيار" من خلال شخصية الشهيد المجند محمد محمود محسن، الذي كان ملقب بـ"هرم" أو "ظل المنسي"، وذلك لمدى علاقة الحب الشديدة التى تربطهما، بالإضافة الى كونه آخر بطل استشهد في كمين البرث.

 

ومن خلال تلك الشخصية أصبح عصام السقا، حديث "السوشيال ميديا"، لأنه أستخدم بقوة أدواته الفنية والتمثيلية، التي شكل بها شخصية البطل الحقيقي، أما في مسلسل "فرصة تانية"، فجسد شخصية "خالد" بأداء مُختلف تمامًا عن "الإختيار" واثبت أنه ممثل حقيقي.

 

وفي مسلسل "الفتوة" تشاهده بدور لا يشبه الأدوار التي تحدثنا عنها سابقًا، وبالرغم من ظهوره في الحلقة الحادية عشر إلا تحدث الجميع عن شخصية "أبو ضيف" التي قدمها وشهدت العديد من التحولات.

 

ونختُم مع حديث النجوم على موهبة عصام السقا، حيث قال الفنان أحمد السقا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" المُذاع عبر فضائية "اليوم" الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، أن عصام السقا، عقلية كبيرة منذ صغر سنه، متابعًا: "أنا بحمد ربنا إن الولد ده وقع تحت إيدي وهو صغير"، مُضيفًا، أن لا يوجد صلة قرابة لكن يعتبره مثل شقيقه، مؤكدًا، أن "عصام" ممثل مجتهد ودءوب جدًا، ولكنه لن يبني حكمه الكامل عليه حاليًا، ولكن سوف يكون رأيه بعد أكثر من عامين أو ثلاثة لتظهر موهبته الحقيقية.

 

أما الفنان محمد هنيدي، فنشر صور لعصام السقا، عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "الممثل الشاب عصام السقا نجم الفتوة والإختيار ليك مستقبل كبير يا حبيبي".